• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاستكشاف أهم الإبداعات واللوحات الفنية

«twofour54» تستثمر في متجر «كولكشينير» الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تأكيداً على التزامها بدعم رواد الأعمال محلياً وإقليمياً، قامت twofour54 بشراء حصة استثمارية في شركة «كولكشينير» Collectionair، وهي منصة إلكترونية لبيع الأعمال الفنية من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وغيرهما من الأسواق الناشئة كانت ضمن الدفعة الأولى من الشركات الناشئة التي تم إطلاقها في المرحلة الأولى من برنامج Flat6labs لتسريع الأعمال في العام الماضي.

ويأتي هذا الاستثمار تزامناً مع استثمار شركة DASH Ventures، الرائدة في تطوير المشاريع الناشئة في المملكة الأردنية الهاشمية، في المشروع ذاته، وذلك بهدف دعم «كولكشينير» لمواصلة تطوير منصتها أمام عملائها من المهتمين باستكشاف أهم الإبداعات واللوحات الفنية.

فنانو المنطقة

وقد ساهم النجاح الكبير للمشهد الفني في الشرق الأوسط في إيجاد قاعدة متينة لـ«كولكشينير» لتمثيل فناني المنطقة وآخرين ينتمون إلى مناطق جغرافية مشابهة. والمنصة عبارة عن متجر إلكتروني لبيع الأعمال الفنية يمكن من خلالها لعشاق الفن اقتناء أو استئجار أو تبادل الأعمال الفنية الأصلية عن طريق الإنترنت بكل سهولة. وبالإضافة إلى ذلك، توفّر شركة «كولكشينير» لعملائها معلومات عن الأعمال الفنية وتاريخ مبدعيها ومسيرتهم ومشاركاتهم في المعارض المختلفة، لكي يكونوا على علم بالتفاصيل الكاملة حول اللوحات التي يختارونها.

الإعلام والترفيه ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا