• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يُعرض في رمضان بعنوان «تحت الحزام»

بدء تصوير الجزء الثاني من «العراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ المخرج حاتم علي تصوير الجزء الثاني من مسلسل العراب تحت عنوان جديد «تحت الحزام» الذي وضع السيناريو والحوار له السيناريست خالد خليفة، وتتولى شركة كلاكيت ميديا إنتاجه ليعرض في شهر رمضان المقبل.

ويحفل الجزء الثاني بتطورات كبيرة فيها فتح للباب على مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشّر له رحيل أهم شخصية في الجزء الأول «أبو عليا»، والتي جسدها النجم جمال سليمان، والذي توفيت شخصيته في العمل.

وكشف المخرج حاتم علي، أن هذا الجزء سيحفل بمرحلة متقدمة من الصراع ستستخدم فيها كل الوسائل، المشروعة وغير المشروعة، بحكم طبيعة العمل السلطوية.

وقال: «الصراع سينتقل إلى جيل جديد، هو جيل الشباب الذي سيرث كل شيء عن جيل سابق، وبالتالي، سيكون الصراع مفتوحاً وأكثر انهياراً». وحول المتغيرات على شكل العمل ذكر علي: «هو جزء ثان، وبالتالي هناك حفاظ على شخصيات الجزء الأول باستثناء أبو عليا، وهناك وجوه جديدة.. سيتم إضافتها إلى هذا الجزء بطبيعة الحال،

والجزء الثاني كان متفقاً عليه، بما في ذلك تغيير العنوان.

أما النجمة أمل بوشوشة، فتشارك في الجزء الثاني بنفس الشخصية التي أدتها في الجزء الأول، والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان.وعبرت بوشوشة عن سعادتها وتحمسها للاستمرار في هذا العمل، كاشفة عن أن التفاصيل تحفل بتطورات عما تم تقديمه في القسم الأول العام الماضي. ويضم مسلسل العراب «تحت الحزام» نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم باسم ياخور وباسل خياط، وديمة الجندي وجيني إسبر، وخالد القيش، ودانا مارديني، ووائل زيدان، وآخرون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا