• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4500 شخص استمتعوا بحفلته الغنائية

عبد المجيد عبد الله يبهر الجمهور الخليجي في «حفلات دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت «حفلات دبي»، التي تنظمها «روتانا» للصوتيات والمرئيات بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، موسمها الربيعي بسهرة مميزة وليلة تاريخية لا تنسى أحياها الفنان السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله، الذي أطرب ما يزيد على 4500 شخص بأجمل أغنياته، في حفلة تعدّ الأضخم من نوعها منذ سنوات، امتدت حتى ساعات الفجر الأولى بمركز دبي التجاري العالمي.

غياب طويل

وبعد غياب طويل عاد النجم السعودي إلى الساحة الغنائية ليمتع جمهوره المشتاق للقائه بمجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، فيما استقبله الجمهور، الذي جاء من دبي ودول المنطقة لا سيما المملكة العربية السعودية والكويت، بحب وحماس كبيرين بحجم طول الغياب، ظهرا بوضوح من خلال تفاعلهم معه وتصفيقهم الحار وتشجيعهم وعبارات الثناء والمحبة التي كانت تخرج من بعضهم بين الفينة والأخرى، حيث غنى العديد من الأغنيات من ألبوم «إسمعني» ومجموعة أخرى انتقاها من أغانيه المحبّبة من قديمه وجديده مثل «يا بعدهم كلهم» ،«لو يوم أحد في وحدتك نادى عليك»، و«احكي بهمسك»، و«يا حلاته»، و«طائر الأشجان»، و«هلا هلا»، و«قلّه»، و«روحي تحبك»، و«رهيب»، و«يا غايبة»، و«وداعك مرّ» وغيرها.

تفاعل كبير

وقدم الفنان السعودي حفلته على قسمين، حيث قدمه إلى المسرح بداية المذيع الكويتي علي نجم، فيما تولت الإعلامية المذيعة اللبنانية جومانة بوعيد مهمة تقديم الجزء الثاني من الحفل الذي قاده المايسترو هاني فرحات وفرقة موسيقية بلغ عدد طاقمها قرابة 40 عازفاً، إلى ذلك، فقد تم تصوير الحفل بإدارة المخرج أحمد الدوغجي، حيث سيتم عرضه لاحقاً على قنوات «روتانا».

وفي ختام السهرة التي استمرت حتى ما بعد الثالثة والنصف صباحاً بقليل، شكر عبد المجيد عبد الله من على خشبة المسرح كل من ساعد في ظهور حفله بهذه الصورة المبهرة. كما توجّه بالشكر إلى جمهوره الذي كثيراً ما تفاعل معه في السهرة بالغناء والتصفيق، مبدياً سعادته أن عودته الراهنة الى الحفلات جاءت من خلال مدينة دبي، التي لها عشق ومكانة في قلبه.

يذكر أن نجم الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله حطم في حفله الأخير الأرقام على صعيد عدد البروفات الغنائية التي قام بها (9 بروفات) وعدد الأغاني التي برمجها للحفل (28 أغنية)، والحضور الجماهيري الغفير الذي زيّن صالة مركز دبي التجاري العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا