• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مهرجان الشتاء بحديقة المشرف.. تساقط الثلوج وصيد البطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستقبل حديقة المشرف المركزية الطقس البارد بمهرجان الشتاء الذي يقام في حديقة الأطفال ابتداءً من اليوم 17 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبل. تتزامن فعاليات مهرجان الشتاء مع عطلة المدارس في أبوظبي ولهذا السبب أُعدت نشاطات يومية مخصصة للأطفال تبدأ من الساعة 2 ظهراً وحتى 9 مساءً.

تمتد فعاليات المهرجان على مدار أسبوعين وستضمن مجموعة متنوعة من مناطق الألعاب ونشاطات مناسبة للأطفال مستوحاه من فصل الشتاء. حيث يستطيع الأطفال الهروب إلى الحديقة وتجربة لعبة صيد هيكل البطريق والمأخوذة عن لعبة قنص جوز الهند التقليدية، كما يمكنهم اللعب في منطقة معركة الثلوج لأوقات مملوءة بالمرح. كما تقام خصيصاً لمهرجان الثلوج متاهة ثلجية ومنطقة لعب على شكل أكواخ. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالطقس المعتدل أثناء مشاهدة أفلام الأطفال التي تدور حول فصل الشتاء على شاشة العرض المميزة في حديقة المشرف المركزية. وتزين الثلوج البيضاء حديقة الشتاء وسيتمكن الزائرون من الاستمتاع بعطلة المدارس في قلب أبوظبي.

وقالت تانوجا كوثيري، مديرة المشروع بحديقة المشرف المركزية: «أردنا أن نخلق بيئة موسمية ممزوجة بالعديد من النشاطات في الهواء الطلق والتي يستمتع بها الأطفال مع عائلتهم وأصدقائهم أثناء عطلة المدارس الشتوية. كما قمنا بتحويل حديقة الأطفال بحديقة المشرف المركزية إلى منطقة عجائب الشتاء، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالنشاطات والمعالم الجديدة والتي تمتد يومياً حتى 3 يناير».

يقسم مهرجان شتاء حديقة المشرف المركزية إلى جلسات ليضمن الاستمتاع والمرح لكل الزائرين بدون تكدس أو تزاحم. سعر التذكرة 10 دراهم للطفل. والدخول مقصور على الأطفال دون سن 16 سنة. يتزامن الطقس البارد ومهرجان الشتاء مع الفعاليات والمعالم الجديدة في حديقة المشرف المركزية من ضمنها أكشاك المأكولات الجديدة ووجود حيوان اللاما الزائر لحظيرة الحيوانات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا