• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المسلسل على قناة «الإمارات» أبريل المقبل

علاقة الصحفي ورئيس التحرير.. «أحلام على ورق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يسلط المسلسل الجديد «أحلام على ورق» الضوء على مهنة الصحافة والإعلام، ويتطرق إلى علاقة الصحفي ورئيس التحرير في إطار العمل، وما قد ينتج عن ذلك من نقاشات مهنية تؤدي إلى اختلاف في الرأي حول بعض القضايا، ما ينعكس على حياة الصحفي الخاصة، في مقابل علاقات أخرى تجمع الزملاء بقيادات العمل الصحفي أساسها التملق طمعاً في الترقي على حساب زملاء آخرين أحق منهم.. مؤامرات وخبايا مهنية ومجتمعية يكشفها المسلسل من خلال شخصيات تعمل في مجال الإعلام عبر مجلة «جوى الخليج».

نخبة من النجوم

وتستعد شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي في شهر أبريل المقبل، لعرض مسلسلها الاجتماعي الخليجي الجديد «أحلام على ورق» الذي يتم تصوير جزء من مشاهدة حالياً في مكاتب مجلة الأطفال «ماجد» التابعة لأبوظبي للإعلام، ومن المقرر عرضه على قناة «الإمارات»، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج منهم: زهرة عرفات، إبراهيم الزدجالي وأحمد إيراج، وشيماء سبت ومي عبدالله وحسن يوسف ومنصور الغساني ومديحة كنيفاتي وشوق الفهد، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج عامر فهد.

نماذج إنسانية

وبدعوة من تلفزيون أبوظبي، زارت «الاتحاد» كواليس تصوير المسلسل عصر أمس الأول، والتقت أبطاله ومخرجه ليتحدثوا عن تفاصيل فكرة العمل، حيث كانت البداية مع المخرج عامر فهد الذي قال: يعرض المسلسل على مدار 30 حلقة، نماذج إنسانية متنوعة يجمعها العمل في إحدى المجلات الفنية «جوى»، تواجهها مشكلات ظاهرها صراع على منصب وانتقام يغذيه الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا