• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«حكيم» في القرية العالمية 25 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف القرية العالمية في دبي، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، الفنان الشعبي المصري حكيم يوم الجمعة 25 ديسمبر، حيث يحيي حكيم حفلاً غنائياً ساهراً يطرب فيه عشاقه وجمهور الغناء الشعبي من العرب ومن مختلف الجنسيات، تأتي مشاركة الفنان حكيم في الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها القرية العالمية بالتعاون مع جناح مصر وبرعاية وزارة السياحة المصرية وراديو العربية، كجزء من برنامج ترفيهي فني حافل في الموسم العشرين للقرية العالمية.

وفيما يترقب محبو حكيم إطلالته على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية للانطلاق في صخب وطرب بأسلوبه الشعبي المميز، والتفاعل مع أغنياته الشهيرة، تزخر أجندة الفعاليات الفنية في القرية العالمية بالعديد من المفاجآت للضيوف، والتي يحرص القائمون عليها أن تلبي الطموحات والتطلعات المتوقعة من الوجهة.

ويحظى ضيوف القرية العالمية هذا الموسم بفرصة مشاهدة أرقى الفعاليات الموسيقية والفنية التي يحييها عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم طيلة أيام الموسم، وتتضمن قائمة الفنانين المشاركين، إضافة إلى حكيم، فرقة سترينجز وسعد لمجرد ومحمد عساف وشريا جوشال وعبدالله الرويشد.

وتنتشر ألبومات الفنان المصري حكيم على نطاق واسع بما في ذلك «نظرة» و«نار» و«افرض»، فضلاً عن مشاركته في عدد من الأعمال السينمائية، إضافة إلى مشاركات مميزة له في عدد من الأوبريتات الغنائية، منها أوبريت «تسلم الأيادي». كما أن له استعراضات غنائية مشتركة مع فنانين مشهورين على المستوى العربي والعالمي وقام بإحياء عدد من الحفلات الناجحة حول العالم.

يبدأ حفل الفنان حكيم في تمام الساعة التاسعة مساءً 25 ديسمبر 2015 على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا