• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 90 عارضا..

افتتاح سوق مدينة زايد الشعبي للمنتجات المحلية والمستوردة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

و ا م

افتتح مساء أمس سوق مدينة زايد الشعبي المتنقل للسلع والمنتجات المحلية والمستوردة 2015 الذي تنظمة مؤسسة محيط للمعارض حتى نهاية فبراير المقبل بمشاركة أكثر من 90 عارضا من داخل وخارج الدولة.

وقال أسامة علي ابراهيم مدير الشركة المنظمة إن السوق متنقل بين إمارات الدولة ويضم منتجين من سبعة دول هي مصر وسوريا والأردن ولبنان والسودان والصين وكوريا بالإضافة إلى المنتجين والعارضين المحليين.

ويعتبر المعرض نقطة التقاء هامة للصناعات المحلية والمنتجات المستوردة من كل الإمارات فى مكان واحد ما يوفر فرصة استثمارية جيدة للعارضين وفرصة شرائية كبيرة للمستهلكين.

وثمن ابراهيم دور بلدية المنطقة الغربية - قطاع خدمات المدن بمدينة زايد - في توفير البنية التحتية لتيسير إقامة هذا النوع من الفعاليات الاقتصادية التي تساهم بشكل كبير فى إنعاش الحركة التجارية فى إمارات الدولة وجعل أسواق الدولة من أهم الأسواق المستهدفة عالميا.

ويوفر السوق الشعبى المتنقل للتجار والصناع المشاركين بيئة جيدة لعرض منتجاتهم وتحقيق أرباح كبيرة مقارنة بالمحلات الثابتة.

ويضم السوق المنتجات الغذائية والمشغولات التراثية والمشغولات الفضية والأدوات المنزلية بالإضافة إلى الملابس بشتى أشكالها وأنواعها والعطور والمنتجات الجلدية وأدوات الزينة كما يشمل السوق حديقة خارجية لألعاب الأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض