• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فابريجاس يحث لاعبي تشيلسي على الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

لندن(د ب أ)

قال الإسباني الدولي سيسك فابريجاس لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي إن لاعبي تشيلسي عليهم أن يخرجوا الفريق من دوامته الحالية وان يتحملوا مسؤولية الهروب بعيدا عن منطقة المهددين بالهبوط التي يقع الفريق بالقرب منها في جدول الدوري الإنجليزي.

وقدم الفريق مسيرة كارثية في النصف الأول من الموسم الحالي ليحتل المركز السادس عشر (الخامس من مؤخرة جدول الدوري الإنجليزي) بعد 16 مباراة خضها في رحلة الدفاع عن لقب البطولة. وانتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي لاعبيه علانية الاثنين الماضي بعد الهزيمة 1/‏ 2 أمام ليستر سيتي والتي قلصت الفارق بين تشيلسي وفرق منطقة الهبوط إلى نقطة واحدة فحسب.

وقال مورينيو إنه لا يثق في رغبة بعض لاعبيه في تحقيق النجاح الذي يريده هو كمدرب للفريق. وأوضح أنه يشعر بالخيانة من أدائهم.

وقال فابريجاس، في نقاش متبادل على صحته بموقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت في ساعة متأخرة مساء الثلاثاء، «علينا جميعا أن نتحمل مسؤولياتنا.. إذا كنت لاعبا كبيرا وتتقاضى راتب لاعب كبير، عليك أن تؤدي كلاعب كبير وتتصرف كلاعب كبير».

وأضاف «لا أقول إنه لا يمكن لأي لاعب أن يقدم موسما سيئا أو مباريات هزيلة. يجب أن نكون دائما في قمة مستوياتنا حتى عندما لا نكون هكذا، ويجب أن يكون التصرف والسلوك أفضل مما رأيناه حتى الآن من كل لاعب في تشيلسي».

وخسر تشيلسي تسعاً من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. وقال فابريجاس إن سمعة الفريق كبطل لم تعد موجودة الآن.

وأوضح «الثقة مهمة لحد معين في نهاية اليوم، يكون لديك الكبرياء كلاعب.. لا يمكننا الآن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولكن علينا تقديم مستويات أفضل».

وأضاف «لا أفكر في أي شيء بخلاف رغبتي في الفوز على سندرلاند السبت المقبل وأن أقدم أفضل ما لدي.. الآن لم يعد لدينا منافس سهل، وضعنا أنفسنا في هذا الموقف وعلينا أن نثبت الآن أننا نستطيع استعادة الانتصارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا