• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شبح زيدان يهدد استمرار بينتيز مع الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

مدريد (د ب أ)

بدأ شبح اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان يحوم حول المدير الفني الحالي لريال مدريد رافايل بينتيز، الذي أصبح استمراره في منصبه محل تهديد كبير.

وتوافقت معظم وسائل الإعلام الإسبانية أن بينتيز بعد أربعة أشهر فقط من توقيعه على تعاقد مع ريال مدريد يمتد لثلاث سنوات أصبح مهدداً بترك منصبه، حيث بات القليل من المتابعين الذين يراهنون عليه للاستمرار مع النادي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية «بعد سقوط ريال مدريد أمام مضيفه فياريال الأحد الماضي بهدف نظيف: «رصيد بينتيز بدأ في التراجع ومقعد المدير الفني يبحث عن شاغل جديد». ويسطع في الأفق اسم النجم الفرنسي زين الدين زيدان أحد أساطير النادي الملكي وأيقونته وخاصة بالنسبة لرئيس النادي فلورينتينو بيريز، لخلافة بينتيز في منصب المدير الفني للفريق الأول.

ويشغل زيدان حالياً منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الرديف، والذي أخفق معه في الصعود إلى دوري القسم الثاني الإسباني في الموسم الماضي، ويخوض معه هذا الموسم محاولته الثانية للصعود.

وتولى زيدان، أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا في تتويج ريال مدريد بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2002 عدة مناصب في النادي المدريدي بطلب شخصي من بينتيز، حيث شغل منصب مدير الفريق الأول ثم مدير الكرة ثم مدرباً مساعداً للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق، قبل أن يقرر في نهاية المطاف استكمال مسيرته الفنية كمدرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا