• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فوائد عديدة لـ «النواخذة» رغم عدم التأهل

بوكير: الأهم أن يواصل دبا الفجيرة نغمة الفوز في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

تسببت الفرص الكثيرة التي أضاعها مهاجمو دبا الفجيرة أمام مرمى سيف البادي حارس الجزيرة على مدار الشوطين في ضياع فرصة التأهل التاريخية إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي لأول مرة في تاريخ النادي بعد أن اكتفى الفريق بهدفين فقط لينهي بهما اللقاء، حيث انتقلت بطاقة التأهل لفريق الوحدة الذي نجح في الفوز على الشارقة بهدفين أيضاً ليتساوى دبا والوحدة في رصيد النقاط، ليفصل عدد الأهداف ويؤكد تأهل أصحاب السعادة.

ورغم الخروج من البطولة، إلا أن مكاسب النواخذة كانت كثيرة، فقد حقق الفريق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة بعد الفوز على الفجيرة والعين والجزيرة، بالإضافة إلى أن الفريق بهذا الفوز رفع حالات الفوز في جميع المسابقات إلى سبع حالات فوز وهو رقم جيد، كما أنها المباراة السابعة التي لم يخسر خلالها الفريق على التوالي، وكلها معدلات جيدة تعكس حالة التطور الكبير التي حدثت بالفريق تحت قيادة الألماني بوكير.

وأكد بوكير أنه سعيد بما يحققه الفريق من نتائج جيدة وتكرار الفوز في الفترة الأخيرة، كما أبدى سعادته أيضاً بتحقيق الفوز الثاني على فريق بحجم الجزيرة صاحب التاريخ الكبير، وأوضح أن التاريخ لن يذكر الأسماء التي شاركت باللقاء وسيكتفي بذكر الفريق، وقال: «من أجل ذلك فإن الفوز على الجزيرة خطوة في الطريق الصحيح لتحقيق أهداف النادي».

وأشار بوكير إلى أنه لم يفكر كثيرًا بالتأهل إلى دور الأربعة بقدر أنه كان مضطراً إلى تجربة بعض اللاعبين في بعض المراكز لظروف الإصابات التي يعاني منها الفريق، بالإضافة إلى أن مباراة الجزيرة كانت مناسبة جيدة لتحضير الفريق لبطولة الدوري.

وأكمل: «ظروف الفريق من الإصابات وتوالي المباريات أجبرتنا على خلق بعض التوازن في التشكيلة، وهذا سببه الحرص على عدم إصابة أي لاعب، فلدينا كم كبير من اللاعبين المصابين، وبالمناسبة فنحن هدفنا الرئيسي هو البقاء في الدوري، لذلك فلو أخذنا بعنصر المغامرة وضغطنا على اللاعبين فربما تعرض الفريق لإصابات جديدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا