• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينضم على سبيل الإعارة من «الجوارح»

إبراهيم عبدالله أولى صفقات الشعب في «الشتوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

أكملت إدارة نادي الشعب اتفاقها مع الشباب لانتقال لاعب وسط الأخير إبراهيم عبد الله على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ليكون أول صفقات «الكوماندوز» لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تنطلق في 31 ديسمبر وتستمر حتى 25 يناير بعد موافقة الاتحاد الدولي على تقديم موعد فتح باب القيد الشتوي بناء على طلب اتحاد الكرة.

وتسعى إدارة الشعب إلى تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من العناصر الجديدة على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب استعداداً لمباريات الدور الثاني في منافسة دوري الخليج العربي، أملاً في تحقيق نتائج إيجابية تدعم حظوظ «الكوماندوز» في تخطي صعوبات مركزه الحالي في مؤخرة الترتيب والمنافسة في صراع البقاء ضمن مصاف أندية المحترفين.

وستكون تجربة إبراهيم عبد الله (25 عاماً) الثانية مع الشعب بعد أن خاض 8 مباريات مع الفريق موسم 2013- 2014 في منافستي دوري وكأس الخليج العربي بعد انتقاله لصفوف الفريق على سبيل الإعارة أيضاً في يونيو 2013، والذي سبقه تجديد تعاقده مع الشباب لخمس سنوات تنتهي في 2018.

وغاب إبراهيم عن المشاركة مع «الجوارح» في الموسم الحالي بعد أن اكتفى بخوض مباراتين في كأس الخليج أمام الشارقة، ودوري تحت 21 عاماً أمام النصر، بعد أن تعرض في الموسم الماضي لإصابة بالرباط الصليبي استدعت إجراء جراحة أبعدته عن صفوف «الجوارح» في المرحلة الأولى من برنامج الإعداد والمعسكر التحضيري في هولندا، قبل أن يبدأ التأهل والحصص التدريبية بداية من سبتمبر الماضي بعد تعافيه بشكل كامل.

أكد اللاعب إبراهيم عبدالله أنه سيلتحق بالحصص التدريبية مع «الكوماندوز» بعد الجولة المقبلة من الدوري أمام النصر، تمهيداً لدخوله ضمن خيارات المدرب زنجا على نحو يساعده على تقديم الخدمات المطلوبة مع الفريق بالمرحلة القادمة، خصوصاً أن الفريق يسعى لتحسين نتائجه بالدوري، مشيراً إلى أنه واثق بردة الفعل الإيجابية التي تسمح له بخوض التحدي الجديد للرد على ثقة النادي في إمكاناته والحصول على خدماته بطريقة الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك بعد التجربة الماضية مع الشعب.

وقال: «أتطلع للظهور الجيد مع الفريق، والمهم أن نسعى لمضاعفة جهودنا للحصول على أفضل النتائج، وبقليل من التركيز يمكن أن يمضي الفريق للنتائج الإيجابية التي تساعده على تحسين مركزه في الدوري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا