• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي لمسفر اليوم

«الأولمبي» يواجه كوريا الشمالية بدلاً من أوزبكستان في التجربة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعقد الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي مؤتمراً صحفياً في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر اتحاد الكرة في دبي، بحضور إدارة اتحاد الكرة والجهازين الإداري والفني للمنتخب، حيث سيتطرق المدير الفني للحديث عن برنامج المرحلة الأخيرة من تحضيرات الفريق لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 حتى 30 يناير المقبل، والتي تعتبر بمثابة تصفيات مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 بريو دي جانيرو في البرازيل، بجانب الحديث عن استعدادات المنتخب طيلة الفترة الماضية ومدى جاهزية الفريق للنهائيات.

وعقد الجهازان الإداري والفني للمنتخب اجتماعاً تنسيقياً في الساعة الثانية عشرة من ظهر أمس بمقر اتحاد الكرة، وذلك للتشاور حول التحضيرات الإدارية والفنية والإعلامية للأبيض الأولمبي في ظل المرحلة المقبلة، وتم الاتفاق على جميع الأوجه الخاصة بالمعسكر الختامي، الذي يقام على فترتين قبل التوجه إلى الدوحة في العاشر من يناير.

وطرأ تعديل على برنامج الفترة الإعدادية الأولى للمنتخب، والتي تنطلق ظهر الاثنين المقبل لمدة ثلاثة أيام، حيث كان من المقرر أن يخوض الأولمبي تجربة ضد نظيره الأوزبكي على ملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد، وتقرر أن يلاقي منتخبنا نظيره الكوري الشمالي على أرضية ملعب (ذا سفنز) في دبي.

وتبدأ الفترة الثانية بتاريخ 27 حتى 4 يناير، ويتضمن البرنامج الإعدادي إجراء عدداً من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية، على أن يؤدي الأبيض الأولمبي ثاني المباريات الودية ضد المنتخب السوري في 29 ديسمبر على ستاد الشعب، والثالثة ستكون ضد منتخب الصين مطلع يناير على ستاد نادي الضباط بدبي، فيما يشهد ستاد الشباب آخر التجارب ضد كوريا الجنوبية في 4 يناير، لتنتهي على أثرها المرحلة الثانية.

ومن المقرر أن يتجمع الفريق مجدداً في 9 يناير القادم استعداداً للسفر في اليوم التالي إلى العاصمة القطرية الدوحة لوضع اللمسات الأخيرة قبل ملاقاة المنتخب الأسترالي في 14 من الشهر ذاته ضمن افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، والثانية ستكون ضد الأردن في السابع عشر، والجولة الأخيرة ضد فيتنام في العشرين من يناير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا