• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الخدمة الجديدة تربط الرياض وأبوظبي بـ 5 رحلات مباشرة أسبوعياً

مطار أبوظبي الدولي يستقبل طيران «ناس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل مطار أبوظبي الدولي أمس الرحلة الأولى لطيران ناس القادمة من الرياض، في إطار تدشين الخدمة الجديدة التي أطلقها الناقل السعودي للربط بين العاصمتين عبر 5 رحلات أسبوعية مباشرة. وسيشغل طيران ناس (فلاي ناس) الخدمة الجديدة بـ طائرة «إير باص A320» التي تتسع لـ 156 ضيفاً في الدرجة الاقتصادية و8 ضيوف في درجة الأعمال.

وقال المهندس أحمد الهدابي من مطارات أبوظبي «يسرنا أن نرحب برحلات طيران ناس إلى العاصمة الإماراتية»، مضيفا «إن إطلاق هذه الرحلات يعكس الجهود المشتركة لمطارات أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي. ونتطلع إلى التعاون الكامل مع طيران ناس لضمان نجاح تلك الخدمة الجديدة».

من جانبه، سلط بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لناس القابضة، الضوء على خطط التوسع الإستراتيجية لبصمتها في الأسواق الرئيسية في المنطقة قائلاً «يسرنا أن نطلق 5 رحلات مباشرة أسبوعياً إلى أبوظبي للربط بين العاصمتين، وإضافة أبوظبي إلى شبكة رحلات منطقة دول الخليج تُعد خطوة إستراتيجية مهمة لطيران ناس لعدة أسباب من بينها اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الاتحاد، فضلاً عن العلاقات الراسخة والروابط الثنائية القوية في مجالي الاقتصاد والأعمال بين البلدين. ونظراً لمكانة أبوظبي البارزة المتنامية كوجهة سياحية تستقطب العائلات ومركز إستراتيجي للأعمال فإن إطلاق الخدمة الجديدة يجذب المسافرين السعوديين بدرجة كبيرة».

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة، في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة «ستساهم هذه الرحلات في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة ومقصد للزائر السعودي، وبلا شك ستسهل الانتقال بين الرياض وأبوظبي، ما سيساعد على زيادة أعداد الزوار ورواد الأعمال من السوق السعودي، أحد أهم أسواقنا المستهدفة، وهنا نشير إلى أننا رحبنا في أبوظبي منذ بداية هذه السنة بأكثر من 112,294 زائرا من أشقائنا السعوديين حتى الآن في الإمارة، ما يشكل زيادة تصل إلى 29% مقارنة بالعام 2014».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا