• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يكرم الفائزين في «جائزة وزير المالية للتميز المؤسسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في مكتب سمّوه في مقر وزارة المالية في دبي أمس، كوكبة من الموظفين وممثلي الإدارات الفائزين في فئات «جائزة وزير المالية للتميز المؤسسي 2015» وفريق وزارة المالية المشارك في أسبوع الإمارات للابتكار الحكومي، والفريق المشرف على جائزة وزير المالية، حيث اطلع سموه على الإنجازات المحققة ضمن مختلف الفئات، وكرّمهم على عطائهم وجهودهم في سبيل تحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية للوزارة.

حضر اللقاء، يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، وأصحاب السعادة الوكلاء المساعدون ومديرو الإدارات والموظفون المكرمون.

وأثنى سموه خلال اللقاء على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عمل وزارة المالية، كل من موقعه ومكان عمله، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في تحقيق الوزارة للعديد من الإنجازات على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي كرائدة للعمل المالي الحكومي، وتحقيق الاستدامة في العلاقات الاستراتيجية التي تربط دولة الإمارات، سواء مع مختلف دول العالم أو المؤسسات والمنظمات المالية الدولية.

وقال سموه، «لم يعد التميز الحكومي في دولة الإمارات مجرد نظريات إدارية تزدحم بها الملفات الرسمية، بل انتقل ليصبح واقعاً عملياً أساسياً وحتمياً، عبر ما حددته الحكومة الاتحادية من خطوات فعلية لتحقيقه كان آخرها مبادرات ومشاريع الابتكار، كإطلاق صندوق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتمويل الابتكار».

وجاءت قائمة المكرمين في «جائزة وزير المالية للتميز المؤسسي 2015» الفئة الرئيسية، وهي فئة الإدارة الاتحادية المتميزة، وفازت بها إدارة الموارد البشرية.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا