• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتدى دبي للاجتماعات: الإمارة مركز رائد لفعاليات الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استضافت إدارة فعاليات دبي للأعمال، المعنية بالمؤتمرات الرسمية والتابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الأسبوع الماضي «منتدى جمعية إدارة المؤتمرات المهنية للاجتماعات والفعاليات» بمشاركة 20 عضواً عالمياً من الجمعية. ونظم المنتدى الذي ضم نخبة من أبرز مخططي ومنظمي الاجتماعات العالميين واستمر 3 أيام، إدارة فعاليات دبي للأعمال، بالتعاون مع مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية وجمعية إدارة المؤتمرات المهنية.

وتضمن جدول أعمال الحدث زيارات ميدانية، وفرصاً للتواصل بين الشركات والجهات المعنية، وندوات توعوية أقيمت في غرفة دبي وشملت سلسلة جلسات نقاشية ركزت على عمل الهيئات الاقتصادية والمهنية. وألقى خلالها حسن الهاشمي، نائب رئيس العلاقات الدولية في غرفة دبي، وعصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، كلمة الافتتاح وقدّما نظرة عامة على قطاع الاجتماعات وفعاليات الأعمال.

واطلع المشاركون في المنتدى بشكل مباشر على المزايا التي تتمتع بها إمارة دبي كمقصد مهم للفعاليات وما تقدمه لمنظمي هذه المناسبات والمعنيين بها من بنى تحتية متطورة وتجارب فريدة بوصفها مدينة عالمية. كما أتاح المنتدى الفرصة لجمعية إدارة المؤتمرات المهنية لمعالجة التحديات التي تواجهها دبي في الأسواق العالمية والسبل الممكنة للتغلب عليها. وفي اليوم الأخير تحدث الكاتب والصحفي والاستراتيجي أفشين مولافي عن استكشاف الخريطة الجغرافية الاقتصادية الجديدة للعالم، وقدم فكرة عن المناخ الاقتصادي الحالي والتوجهات الأساسية، مثل التوسع الحضري السريع ونمو الطبقات الوسطى وتطور الطرق التجارية، التي تساهم في صياغة المستقبل مركزاً بشكل خاص على دور مدن مثل دبي في قيادة مسيرة التحول والتطور في صناعة الاجتماعات والفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا