• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«البلو مون» يفقد 11 نقطة في آخر 5 جولات

«الثعالب» يكتفي بهدف حاسم للحفاظ على قمة «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

القاهرة (الاتحاد)

يرفض ثعالب ليستر سيتي التفريط في أي نقطة في تلك المراحل النهائية الحاسمة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمسك الثعالب بالقمة عقب انتهاء الجولة 31 من البطولة بفوز ثالث على التوالي بالنتيجة نفسها (1/‏0)، وهو الفوز الرابع بهدف واحد فقط دون مقابل في آخر خمس جولات، وجاء الفوز هذه المرة على حساب كريستال بالاس في عقر داره بهدف أحرزه الجزائري المتألق رياض محرز، ليرفع ليستر رصيده إلى 66 نقطة، محافظاً على فارق 5 نقاط بينه وبين توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني.

وفي الوقت ذاته، واصل ديوك توتنهام ملاحقة متصدر قمة البريميرليج، بفوز جديد على بورنموث بثلاثية نظيفة، ليصبح رصيد السبيرز 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن مدفعجية أرسنال الذين تغلبوا على إيفرتون بهدفين دون مقابل ولهم مباراة واحدة مؤجلة، وأصبح فريق توتنهام هو صاحب أفضل خط للهجوم وأيضاً صاحب أقوى خطوط الدفاع في البريميرليج، وهو ما يؤكد أحقيته تماماً في المنافسة على اللقب مع ثعالب ليستر الأقوياء.

كما ابتعد مانشستر سيتي تماماً عن المنافسة، وبات مهدداً بفقد مقعده الرابع أيضاً عقب تعثره بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد ليفقد السيتيزن 11 نقطة في آخر خمس جولات من البريمييرليج، في حين يتساوى كل من المان يونايتد ووستهام في الرصيد النقطي، ولكل منهما 50 نقطة، خلف السيتي تماما، ولكل من الثلاثي مباراة واحدة مؤجلة أيضاً، فيما يبدو أن القتال على المركز الرابع المؤهل إلى تصفيات دوري الأبطال الأوروبي سيبلغ ذروته فيما تبقى من جولات البطولة الإنجليزية.

الكالشيو

وفي الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي، تغلب يوفنتوس على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد البيانكونيري النقطة السبعين محافظاً على قمة الكالشيو بفارق 3 نقاط عن غريمه نابولي، الذي حول تأخره بهدف إلى الفوز بالثلاثة على حساب جنوى، ليصل السماوي إلى النقطة 67 معلناً استمرار التحدي حتى اللحظات الأخيرة من عمر البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا