• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتعويض النقص في تدريبات «الفرسان»

الأهلي يصعد 6 لاعبين من الشباب والرديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

وليد فاروق (دبي)

قرر الجهاز الفني للأهلي تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للتدريب مع الفريق الأول، خلال المرحلة الحالية، لتعويض النقص العددي، في صفوف «الفرسان»، نظراً لانضمام 9 لاعبين، إلى المنتخب الوطني، استعداداً لخوض مباراتي فلسطين والسعودية في التصفيات الآسيوية، واللاعبون هم خلفان النوبي وسعود عبد الرزاق وعلي خالد من فريق 18 سنة، وسهيل سالم وعبدالله النوبي وعمر محمد من فريق الرديف، علاوة على ثلاثي الرديف الذين يتدربون بصفة منتظمة مع الفريق الأول، وهم سعيد جاسم وحميد سالمين وسعيد أحمد.

في الوقت نفسه، انتظم جميع الأجانب في التدريبات، وهم البرازيليان سياو وريبيرو والسنغالي موسى سو والكوري الجنوبي كيونج كوون، بينما يخضع البرازيلي ليما لبرنامج التأهيل والعلاج، من أجل العودة في الموسم المقبل.

يذكر أن «الأهلي» سوف يخوض مباراة ودية أمام الظفرة يوم السبت المقبل على استاد راشد بالنادي الأهلي، في إطار الاستعداد لاستئناف دوري الخليج العربي، وخوض بطولة صاحب السمو كأس رئيس الدولة.

وصرح عبد المجيد حسين المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والرديف، أن المرحلة المقبلة من الموسم الكروي في غاية الأهمية والحساسية في الوقت نفسه، وتتطلب قمة التركيز والجاهزية، حيث تشهد خوض «الفرسان» آخر 5 مباريات في دوري الخليج العربي، والتي يتوقف على نتيجتها قدرة «الأحمر» على حسم لقب الدوري الذي يتصدره الأهلي حالياً بجدارة، بجانب استكمال المنافسة في كأس رئيس الدولة، إضافة إلى انتظار القرار النهائي بشأن خوض نهائي كأس الخليج العربي، والتي تأهل إليها الأهلي بنتائجه في الملعب قبل أن يتجه الحسم إلى اللجان القانونية.

وقال: كل المباريات المقبلة للأهلي في هذه المرحلة الحاسمة من نهاية الموسم تعد بمثابة بطولة، والفوز فيها أمر ضروري، ولا مجال للتهاون فيه، ولا يمكن وصفها سوى بأنها ستكون في غاية الصعوبة، ولا يوجد فيها ما يمكن أن يطلق عليه «مباراة سهلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا