• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مغني شهير يقتل رجلا دهسا ويفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

د ب أ

قالت الشرطة الأميركية، اليوم الجمعة، إنه تم احتجاز نجم الراب السابق ماريون هيو "سوج" نايت في أحد سجون لوس انجليس بعدما تردد أنه دهس رجلين بشاحنته ما أسفر عن مقتل أحدهما.

وقال الملازم جون كورينا من شرطة مقاطعة لوس انجليس لوسائل إعلام محلية إن المحققين يعتقدون أن نايت (49 عاما) تبع الرجلين إلى كشك لبيع الشطائر في كومبتون، عصر يوم الخميس، بعد مشادة في موقع تصوير أحد الأفلام ثم دهسهما مرتين بشاحنته قبل أن يقودها بعيدا.

وأضاف "حتى الآن، بعد التحدث مع عدد من الأشخاص، يبدو أنه كان عملا مقصودا".

وقال جيمس بلات محامي نايت، لصحيفة لوس أنجليس تايمز، إن الرجل القتيل تيري كارتر، كان صديقا لنايت منذ فترة طويلة وإنه شعر "بحزن شديد" عندما علم بمقتل كارتر.

وقال بلات إن أربعة رجال هاجموا نايت من خلال نافذة الشاحنة، وكارتر كان يحاول إيقاف المشاجرة، وعندما كان نايت يحاول الهرب دهس كارتر.

وحددت السلطات مبلغ مليوني دولار كفالة للإفراج عن نايت المحتجز حاليا في سجن الرجال المركزي بمقاطعة لوس انجليس.

وأظهر مقطع فيديو، نايت وهو مؤسس شركة الأسطوانات "بلاك كابيتال ريكوردز" وشركة "ديث رو ريكوردز" التي تم حلها الآن، وهو يدخن سيجارا قبل أن يسلم نفسه إلى أحد أقسام شرطة لوس انجليس صباح اليوم الجمعة.

ولدى نايت سجل جنائي حافل، بما في ذلك قضاء فترة في السجن بتهم اعتداء وانتهاك الإفراج المشروط. وأمضى خمس سنوات في السجن من عام 1996 حتى عام 2001 بعد انتهاكه شروط المراقبة عن تهمة اعتداء في عام 1992، ثم عاد إلى السجن في عام 2003 لخرق شروط الإفراج المشروط لضربه عاملا بموقف انتظار السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا