• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م
  08:51     البيت الأبيض يدافع عن دعوة ترامب لرئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:51     مقتل 12 على الأقل جراء فيضانات وأعاصير في الولايات المتحدة         08:52     الملياردير البرازيلي السابق باتيستا يغادر السجن إلى التحفظ المنزلي         08:52     رئيس وزراء إيطاليا السابق رينزي يفوز برئاسة الحزب الديمقراطي الحاكم         08:53     ترامب يدعو زعيمي تايلاند وسنغافورة إلى زيارة واشنطن         08:54     أسعار النفط تتراجع بشكل طفيف مع تزايد المخاوف بشأن وفرة المعروض في الأسواق     

هاموند: معظم ضربات روسيا تستهدف المعارضة لا "داعش"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

لندن (رويترز)

قال وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، اليوم الأربعاء، إن من غير المقبول أن تواصل معظم الضربات الجوية الروسية في سوريا استهداف قوى المعارضة وليس تنظيم "داعش" الإرهابي.

وبدأت روسيا، أحد أقوى حلفاء الرئيس السوري بشار الأسد، حملة قصف جوي تقول إنها تستهدف مقاتلي التنظيم المتطرف لكنها تدعم قوات الحكومة السورية أيضا. وقال هاموند، أمام البرلمان "لا تزال معظم الضربات الجوية الروسية تستهدف قوى المعارضة السورية وليس داعش. واضاف "من غير المقبول أن يضعف تحرك روسيا قوى المعارضة ومن ثم يعطي الأفضلية لقوى داعش نفسها التي تزعم أنها تقاتلها".

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا