• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جنايات دبي» تكشف تفاصيل زواج بـ«العافية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

دبي- محمود خليل

كشفت تفاصيل مداولات محكمة الجنايات بدبي، اليوم الأربعاء، عن محاولات شاب من جزر القمر الزواج من سيدة خليجية بـ«العافية»، بعد ان يتسنى له تطليقها من زوجها عبر فبركة اخبار وهمية عن علاقة تربطه بها.

وأوضحت لائحة اتهامية احالتها النيابة العامة الى الهيئة القضائية بحق الشاب أن الأخير عمد الى الضغط على المجني عليها وملاحقتها في أماكن عدة لتقبل الحديث والاتفاق معه على الزواج منه بعد ان يتمكن من تطليقها من زوجها.

وقالت إن الشاب الذي اتهمته بارتكاب جريمة التهديد وطالبت بمعاقبته باشد العقوبات ابلغ السيدة بأنه يعتزم تلفيق قصة عن اقامتها علاقة غير شرعية معه، وابلاغها لزوجها لحث الأخير الى المسارعة الى تطليقها وبالتالي يفسح المجال امامه للاقتران بها.

وأضافت ان المتهم هدد المجني عليها باسناد أمور خادشة لشرفها ما لم تتواصل معه، وهو الامر ذاته الذي كرره امام شقيقتها حينما ذهب الى مقر عملها وابلغها به مطالباً إياها بحث المجني عليها على القبول بالزواج به.

وأفادت المجني عليها ان المتهم لاحقها في الطريق العام بعد ان أوصلت ابنتيها الى المدرسة وانحرف بمركبته امامها ما اضطرها للتوقف بحيث انتهز الفرصة وفتح باب مركبتها والقى بهاتف نقال على قدمها.

وتابعت انها توجهت على الفور الى شقيقتها الكبرى وابلغتها بما تعرضت له بحيث فتحت شقيقتها الهاتف الذي اتصل عليه المتهم وكرر طلباته ذاتها، مشيرة الى انه لاحقها بعد ذلك وهي تقف بمركبتها امام احدى المحال التجارية وفتح باب مركبتها ووضع على رأسها سلاحا مطالبا إياها بالتحرك من المكان بيد انها تملصت منه واعتدت عليه بالضرب.

وقررت المحكمة تأجيل القضية الى وقت لاحق ليتسنى لمحامي الدفاع الاطلاع على أوراق القضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض