• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فكرة خارج الصندوق

الأهلي يوقع عقد شراكة مع رابطة الكرة الإسبانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

عمران محمد (مدريد)

أبرم الأهلي في العاصمة الإسبانية مدريد ظهر أمس، اتفاقية شراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تعتبر الشراكة بين الدوري الإسباني الشهير، وشركة الأهلي لكرة القدم هي الأولى من نوعها على مستوى العالم بين نادٍ رياضي ورابطة كرة القدم الإسبانية.

المشروع يركز على تقديم الخبرات الإدارية والفنية والتنظيمية والعلمية، وتم التوقيع على اتفاقية الشراكة بمقر رابطة الدوري الإسباني، بحضور عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتتضمن الاتفاقية العمل معاً في مشاريع مشتركة في إدارة كرة القدم، والتي تشهد بداية نقل تجارب وخبرة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لدعم النادي الرائد في دبي في مجال التطوير.

وحضر حفل الاتفاقية من جانب رابطة الدوري الإسباني فرناندو سانز، مدير المشاريع الدولية لـ «رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم»، في منطقة الشرق الأوسط، وأول سفير لها على المستوى العالمي، ومن جانب النادي الأهلي المدير التنفيذي للنادي أحمد خليفة بن حماد وعدد من موظفي النادي.

وتشمل الشراكة تبادل الخبرات من خلال ورش عمل لـ 14 مجالاً مختلفاً، وتمتد طوال الموسمين المقبلين، وفي هذا الصدد، يتم عقد ورش العمل التي سوف يستضيفها النادي الأهلي في دبي، من قبل خبراء في جميع مجالات إدارة كرة القدم، بينما سيتم تنفيذ برامج عملية ونظرية للاعبي الأكاديمية وكذلك دورات تدريبية للمدربين، للاستفادة من المنهجية المستخدمة في الدوري الإسباني، وتطبيقها على المستوى المحلي، وذلك ضمن الإطار الذي توفره الاتفاقية، وتنص اتفاقية الشراكة على الجوانب المؤسسية مثل التسويق وأمن الاستاد واستراتيجية الشؤون القانونية المرتبطة بشكل مباشر مع الجانب الرياضي، بما في ذلك الوقاية من الإصابات والتغذية لتحسين الأداء الرياضي ودورات تدريبية للمدربين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا