• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قبل مباراة نهائي كأس الخليج العربي

الشباب يعسكر 3 أيام في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

منير رحومة (دبي)

قررت إدارة نادي الشباب إقامة معسكر للفريق الأول، بمدينة العين من 29 إلى 31 مارس الجاري، وذلك استعداداً للقاء الوحدة في نهائي كأس الخليج العربي، والتي تقام في الأول من أبريل المقبل على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

ويجري «الأخضر» ثلاث حصص تدريبات بالعين، على أن يختتم برنامج تحضيراته بإقامة التدريب الأخير على ملعب المباراة بنادي النصر، حرصاً من إدارة النادي على توفير كل الظروف المواتية أمام اللاعبين والجهاز الفني للاستعداد بشكل جيد، والوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية، على أمل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه «الأخضر» منذ بداية الموسم، وهو الفوز بلقب كأس الخليج العربي وإنقاذ الموسم.

كما بدأت إدارة العلاقات العامة بالنادي في العمل بشكل موازٍ، وذلك بتشكيل لجنة تنظيم للنهائي، والعمل على توفير كل التسهيلات الممكنة للجماهير لحضور المباراة وتقديم المؤازرة للاعبين.

ومن جهة أخرى، دخل «الجوارح» في أجواء مباراة النهائي، من خلال تكثيف التدريبات البدنية ورفع لياقة اللاعبين، إلى جانب استغلال فترة توقف الدوري، من أجل علاج السلبيات التي ظهرت في المباريات الماضية بالدوري، خاصة على مستوى غياب الحلول الهجومية، وصناعة الفرص.

وشهدت تدريبات «الأخضر» غياب اللاعب محمد جمعة «بيليه» بسبب تعرضه للإصابة بتمدد عضلي، الأمر الذي سوف يبعده عن المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، كما يستمر غياب لاعبي الارتكاز الأوزبكي عزيز بيك حيدروف لانضمامه إلى منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، على أن ينضم إلى زملائه بعد المشاركة أمام الفلبين.

أما فيما يخص لاعب منتخبنا الوطني حسن إبراهيم، فإنه يشارك بدوره مع «الأبيض» في مباراتي فلسطين والسعودية، ثم يلتحق ببعثة «الجوارح» في معسكر العين.

يذكر أن الشباب سوف يلعب مباراة ودية الجمعة المقبل مع دبا الفجيرة على ستاد مكتوم بن راشد في دبي، حيث تكون بمثابة البروفة بالنسبة للجهاز الفني، من أجل التأكد من جاهزية مختلف العناصر، والوقوف على مستوى العائدين من إصابات، وبالتالي جمع فكرة شاملة عن المستوى البدني والفني للفريق، قبل تحديد برنامج العمل في الأيام الأخيرة من التحضيرات للنهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا