• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هزاع ونهيان بن زايد يقدمان واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

الذيد (وام)

قدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد سلطان محمد بن هويدن الكتبي في منزل ذويه بمنطقة الذيد بإمارة الشارقة.

وأعرب سمو الشيخ هزاع بن زايد عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة شهيد الوطن سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد سمو مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن «شهداء الوطن سطروا بتضحياتهم مواقف الدولة الثابتة تجاه نصرة الحق وقدموا أسمى معاني الفداء في سبيل إعادة الشرعية والاستقرار إلى اليمن الشقيق».

وأثنى سموه على مناقب الشهيد وإنجازاته الوطنية المشهودة مشدداً على أن «عطاء أبناء الوطن اللامحدود يعزز أسس الدولة ووحدتها الثابتة خلف قيادتها الحكيمة».

كما قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أمس واجب العزاء في شهيد الوطن سلطان محمد علي الكتبي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني ضمن قوات الإمارات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد في فقيد الوطن، راجياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله في الصديقين والشهداء وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض