• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مبخوت يبدأ مرحلة التأهيل و«سمعة» يدخل التدريبات الجماعية

منتخبنا الوطني ينقل تدريباته إلى ستاد محمد بن زايد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينقل المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم، إلى ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، مع بدء العد التنازلي لمواجهة فلسطين بعد غد، على الملعب نفسه، ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وخضع «الأبيض» أمس لجرعة مكثفة على ستاد مدينة زايد الرياضية، وغلفتها مشاعر الحزن لرحيل الألماني لارس والتر محلل مباريات المنتخب الذي وافته المنية في مران أمس الأول، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وغلف الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي التحضيرات بالسرية التامة، وبعيداً عن وسائل الإعلام، بهدف زيادة التركيز الفني والذهني للاعبين، إلى جانب تعزيز الانسجام فيما بينهم، للوصول إلى الحالة الفنية المثالية التي تتطلبها مواجهة فلسطين، حيث من المنتظر أن يواصل «الأبيض» اليوم تحضيراته الخططية، على أن يضع مهدي علي اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تواجه فلسطين، في المران الرسمي والأخير غداً.

وانضم علي مبخوت أمس إلى معسكر المنتخب الوطني بعدما خضع إلى جلسات علاجية مكثفة في صربيا للتخلص من آثار التمزق العضلي الذي تعرض لها خلال مباراة فريقه الجزيرة أمام الهلال بدوري أبطال آسيا، إذ انخرط مبخوت في تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الجهازين الفني والطبي للمنتخب، في انتظار وضوح تطور عملية العلاج، علماً بأن الإصابة تحول دون مشاركته في مباراة فلسطين، ومن المرجح أن يشارك أمام السعودية 29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات، بحسب ما يقرره الجهاز الطبي للمنتخب، وبعد أن يخضع اللاعب إلى فحص آخر خلال الأيام القليلة القادمة.

على صعيد متصل، شهد معسكر المنتخب الوطني عودة إسماعيل مطر إلى التدريبات الجماعية، بعدما أوصى الجهاز الطبي بإراحته من آثار الشد العضلي الذي تعرض له مؤخراً، وحال دون مشاركته في مباراة بنجلاديش الودية الجمعة الماضي، وأوجدت مشاركة مطر في التدريبات مشاعر الارتياح لدى الجهازين الفني والإداري، نظراً للقيمة الفنية الفريدة التي يتمتع بها النجم المخضرم.

وقال وليد عباس مدافع منتخبنا الوطني إن المباراتين القادمتين بتصفيات كأس العالم لا تحتملان سوى نتيجة الفوز، وهو الأمر الذي يدركه لاعبو «الأبيض» تماماً، وسوف يكونون في أقصى درجات الجاهزية الفنية والبدنية بعد غد، بهدف تخطي عقبة فلسطين، والفوز من شأنه أن يمنح المنتخب خطوة مهمة قبل مواجهة السعودية في الجولة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا