• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ناقش مذكرة بشأن الخدمات الصحية

«تنفيذي الشارقة» يعتمد نظام إدارة أداء موظفي الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمس، اجتماعه الاعتيادي، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

تناول الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات الحكومية المهمة، والتي تخدم سير العمل الحكومي في الإمارة، والاطلاع على عدد من المشروعات الخدمية في مدن ومناطق الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اعتمد المجلس نظام إدارة الأداء لموظفي حكومة الشارقة، والذي يهدف إلى تطوير أداء الموظفين، من خلال تقييم دوري ينسجم مع أهداف الجهات الحكومية وترسيخ منهج لمكافأة الإنجاز، والنتائج المتميزة وتشجيع الإنجاز الفردي وروح الفريق الواحد، ويمر في ثلاث مراحل هي تخطيط الأداء، ومعايير التغذية الراجعة الفعالة والبناءة والتقييم النهائي للموظف.

وعرض عدد من أعضاء اللجنة الفنية لتقييم الأداء آلية عمل النظام الذي يرتكز على تقييم الأداء من خلال الأهداف القابلة للقياس والكفاءات والمهارات التي يمتلكها الموظف، كما يعمل وفق عدد من المبادئ منها التوافق الاستراتيجي مع التوجه الاستراتيجي للحكومة والجهة التي يعمل بها الموظف والإدارة بالأهداف من خلال إشراك الموظف في التخطيط وصنع الأهداف والتغذية الراجعة حول أداء ونتائج عمل الموظف والعلاقة التكاملية بين الأداء والحوافز والتطوير. وناقش المجلس مذكرة هيئة الشارقة الصحية حول عدد من الخدمات الصحية المقدمة لموظفي حكومة الشارقة، سعياً لتطوير منظومة التأمين الصحي ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض