سعيد بالإيرادات العالية لـ «عبده موته»

محمد رمضان: أغنية «يا طاهرة» بعيدة عن ازدراء الأديان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 نوفمبر 2012

منذ ظهوره الأول في مسلسل”حنين وحنان” أمام عمر الشريف توقع الجميع صعود محمد رمضان لامتلاكه موهبة كبيرة واصرار على النجاح ومن عمل لآخر أثبت رمضان أنه يعتمد على موهبته في صعود سلم النجومية وهو ما تحقق له بعد تقديمه عددا من الأعمال حتى حصد البطولة السينمائية بداية من فيلم “حصل خير “ومرورا بـ”الخروج من القاهرة” و”الألماني” ووصولا الى فيلمه الجديد “عبده موته” الذي بدأ عرضه مع أول أيام عيد الأضحى الماضي.

محمد قناوي (القاهرة) - عبر محمد رمضان عن سعادته بتحقيق فيلمه “عبده موته” أعلى الإيرادات خلال الأسبوع الأول من عرضه حيث بلغت إيراداته 10 ملايين جنيه وهو أعلى رقم يحققه فيلم مصري. وقال: بالتأكيد هذه الإيرادات العالية تسعدني وقد جاءت نتيجة مجهود وتعب كبير بذلته أسرة الفيلم أثناء التصوير ولكل مجتهد نصيب ونحن جميعا اجتهدنا.

رسالة للمجتمع

وأضاف رمضان: أعشق تقديم أدوار مصرية خالصة وعندما قرأت سيناريو “عبده موته” وجدته مصريا خالصا يتناول أبناء الأحياء الشعبية والحياة فيها، والتي كثيرا ما تكون قاسية وهو ما جذبني للفيلم فقررت تقديمه ورغم انني سبق ان قدمت الحارة الشعبية من خلال فيلم “الألماني” حيث كانت الحارة مسرحا للاحداث فإن دوري في “عبده موته” مختلف.

وقال: فيلم “عبده موته” يقدم رسالة مهمة للمجتمع ملخصها ضرورة إتاحة الفرصة لجيل الشباب لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم بصورة مشروعة بدلا من الانحراف وأقدم فيه شخصية شاب نشأ في أسرة فقيرة تعيش في أحد أحياء القاهرة الشعبية يحلم بالثروة ولكنه لا يستطيع تحقيق حلمه بطريقة مشروعة ليجد نفسه يسلك طريق التجارة الممنوعة حيث يضطر للعمل كديلر في تجارة المخدرات ليحقق الثراء السريع ويستخدم قوته في الدفاع عن نفسه ولكنه ليس بلطجيا ورغم قسوته الظاهرة فإن بداخله شخصا طيبا خاصة في علاقته بأسرته. مشيراً الى انه رسم ملامح الشخصية التي قدمها في الفيلم من خلال مقابلته لأشخاص حقيقيين وقال: قبل بدء التصوير ساعدني مأمور أحد الاقسام في لقاء عدد من المساجين وتعرفت منهم على حياتهم وأسلوبهم في التفكير وكيفية تعاملهم مع بعضهم وكيف يرون أنفسهم وكيف يراهم المجتمع.

وقال: الفيلم يدور في أحد الأحياء الشعبية وأهل هذه الأحياء يعشقون الأغاني التي هي جزء من التراث الشعبي فوجودها إضافة للفيلم. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما هي أفضل مقدمة غنائية لمسلسلات رمضان؟

أليسا في مسلسل "لو"
أحلام في " حب في الأربعين"
بلقيس في " مسكنك يوفي"
ماجد المهندس " للحب كلمة"
شما حمدان "قبل الأوان"
نبيل شعيل " سمة منال"