• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المعاشات» تفتتح مركزين جديدين في رأس الخيمة والفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، مذكرة تفاهم مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، يتيح البرنامج من خلالها للهيئة افتتاح مركزين للخدمة في إمارتي رأس الخيمة والفجيرة، بهدف تسهيل الحصول على الخدمات بهما والتي يتركز فيهما أكثر من 25% من المستفيدين من خدماتها.

ووقع على الاتفاقية المهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، ومحمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة، أمس بمقر البرنامج في دبي.

وأكدت المهندسة جميلة الفندي أنه بموجب الاتفاقية، يوفر البرنامج للهيئة فرصة افتتاح مركزين لخدمة العملاء في مقراته برأس الخيمة والفجيرة، بهدف تيسير الحصول على خدماتها انسجاماً مع توجهات البرنامج الرامية إلى تكوين شراكات لتحقيق منافع عامة للجمهور، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات مع الجهات الحكومية بهدف تسهيل المهام والإجراءات اللازمة لخدمة عملائها، والتوسع في تنويع نشاطات البرنامج سعياً لزيادة فرص ومجالات التعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق أهدافها، بما يتوافر للبرنامج من إمكانات الدعم والمساندة.

وقال محمد سيف الهاملي: «خطتنا منذ افتتاح مركز للخدمة في إمارة الشارقة بداية العام الجاري، أن يتم افتتاح مركز في كل إمارة، وبفضل تعاون الكثير من الجهات الحكومية، ومنها برنامج الشيخ زايد للإسكان، استطعنا افتتاح ثلاثة مراكز خلال العام الجاري»، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى من خلال تعزيز وجودها في الإمارات كافة لتحقيق أحد أهم أهدافها الاستراتيجية المتمثل في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين والمجتمع.

وتنص المذكرة على تفعيل سبل التعاون بين الطرفين من خلال تبادل البيانات والمعلومات الإحصائية واستطلاعات الرأي، والتعاون في مجال تدريب الكوادر الإدارية من خلال إتاحة الفرصة لموظفي الطرفين المشاركة في الدورات التدريبية التي ينظمها أحد الطرفين أو فتح المجال لتدريب الموظفين في إدارات وأقسام كل طرف، والاشتراك في تنظيم الدورات والمحاضرات المتعلقة بنشاط الطرفين، والمشاركة في المبادرات والخدمات المجتمعية والتطوعية، والتعاون في مجال إقامة الأنشطة والبرامج والفعاليات والندوات والملتقيات ذات الاهتمام المشترك، والتعاون في مجال الربط الإلكتروني وخلق قاعدة بيانات مشتركة، وإتاحة الفرصة للاستفادة من الإمكانات المتوافرة والمتاحة لدى كل طرف في مقره وفروعه على مستوى الدولة، وتبادل المعلومات والخبرات والتجارب، وأفضل الممارسات المطبقة في مجال خدمة العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض