• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

60 متسابقاً في دراجات «سيح السلم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

ينطلق في الواحدة ظهر اليوم، في مضمار القدرة للدرّاجات الهوائية بمنطقة محمية المرموم الطبيعية، السباق الثالث الذي يمثل مسك ختام النسخة الثانية من سباق سيح السلم للدرّاجات الهوائية.

يشارك في السباق 60 دراجاً من الهواة يتنافسون لمسافة 128 كلم، من بينهم 20 من المشاركين في السباق الأول، و40 دراجاً من المتأهلين من سباق الاتحاد الذي أقيم يوم 20 يناير الماضي.

وترعى شركة «مراس» السباق، حيث يصل مجموع جوائز السباقات الثلاثة التي توزعت على ديسمبر ويناير وفبراير إلى 3 ملايين درهم بواقع مليون درهم لكل سباق، فيما بلغ عدد المشاركين 180 دراجاً، بواقع 60 دراجاً لكل سباق.

وأنهت اللجنة العليا المنظمة للسباق برئاسة الشيخ مروان بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا المنظمة ومدير البطولة، جميع الاستعدادات لتنظيم السباق في المضمار المميز.

ووفرت اللجنة جميع مستلزمات نجاح التنظيم بالتعاون مع شرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والدفاع المدني، فيما تتولى قناة دبي الرياضية بث منافسات السباق على الهواء مباشرة، ويتميز سباق اليوم بكونه الأول من بين السباقات الثلاثة الذي يقام بعد إطلاق حكومة دبي لمشروع محمية المرموم الطبيعية.

ويبدأ تجمع الدرّاجين المشاركين في العاشرة والنصف صباحاً للتجهيز واستلام الشرائح الإلكترونية الرسمية التي اعتمدتها اللجنة المنظمة، وكذلك أرقام المشاركين التي توضع على الدراجات، كما سيشرح الشيخ مروان بن حشر آل مكتوم، خلال الاجتماع الفني مع الدرّاجين المسارات المعتمدة والتعليمات الفنية، وستقوم اللجنة المنظمة بغلق مسار السباق داخل مضمار القدرة، فيما سيتم تنظيم مرور السيارات في الطرق الخارجية بالتعاون مع شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات، بحيث لا تتأثر حركة السير إلا دقائق معدودة عند مرور موكب الدراجين في كل شارع، كما سيتم توفير سيارات إسعاف لتقدم الدعم الطبي للمشاركين، بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا