• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمدان بن زايد يوجه بتكثيف العمل في أربيل والإسراع في إنجاز مشاريع أخرى

«الهلال» تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

جمعة النعيمي- (أربيل)

محمد الفلاحي: الإمارات بفضل سياستها الحكيمة كانت سباقة بحملة «تراحموا»

جمعة النعيمي- (أربيل)

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل كردستان العراق، بإقامة عدد من المشاريع الصحية والاجتماعية والتعليمية.

وقام الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، الذي يرأس وفداً من الهلال يزور أربيل حالياً، يرافقه راشد المنصوري قنصل الإمارات في أربيل بزيارة مصنع للبيوت الجاهزة، واتفق مع إدارته على شراء ثلاث وحدات، لإقامة عيادات صحية فيها وتوزيعها على ثلاثة مخيمات للاجئين والنازحين في اربيل.

وقال الدكتور الفلاحي إن العيادات ستكون باكورة المشاريع الإنسانية التي ستنفذها الهلال في اربيل، وستزود بالأطباء والممرضين والفنيين من اللاجئين انفسهم، مقابل أجر مادي، بحيث يستفيد هؤلاء في إيجاد مصدر دخل لهم، وكذلك ستزوده بالأدوية اللازمة، لعلاج المرضى من اللاجئين والنازحين، خاصة الأطفال والنساء وكبار السن وأدوية الأمراض المزمنة أيضاً.

وقال الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، إن الجولة التي قام بها الوفد كشفت عن تعطش النازحين واللاجئين للمساعدات الإنسانية بشكل لافت، لأن المساعدات التي تصل إليهم قليلة جداً مع نزوح أعداد كبيرة من العراقيين إلى أربيل قبل 5 أشهر فقط، ولم تكن الأمور قد اتضحت بعد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض