• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شراكة استراتيجية بين اتحاد الكرة وسلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد كرة القدم صباح أمس بمقر بالخوانيج في دبي، اتفاقية تعاون مع الاتحاد السلوفاكي، بحضور يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، ومحمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، إلى جانب علي حمد البدواوي المدير العام للاتحاد، وجوزيف كليمنت الأمين العام للاتحاد السلوفاكي.

وقال السركال: إن الاتفاقية تأتي ضمن الخطط الاستراتيجية لاتحاد الكرة لفتح آفاقٍ جديدة للتعاون المشترك مع الاتحادات الدولية الأخرى، وتوقيع اتفاقيات التفاهم والتعاون المشترك، يعمل على تحقيق هذه الرؤية، ويؤدي إلى تطوير النشاط الرياضي بالدولة خاصة ما يتعلق بكرة القدم.

وأشار إلى أن الاتفاقية ستعمل على فتح قنوات للتعاون مع الاتحاد السلوفاكي تعود بالفائدة على منتخباتنا الوطنية وأطقم الحكام، خاصة الفئات العمرية، من خلال إقامتها لمعسكرات الإعداد، وأداء المباريات الودية مع المنتخبات السلوفاكية.

وذكر السركال، اطلعنا من الوفد الزائر على الخدمات المختلفة التي يقدمها الاتحاد السلوفاكي من خلال الملاعب والمرافق الملحقة بمقره وإمكانية الاستفادة من هذه الخدمات، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف والزيارات المشتركة بين الاتحادين، وسيتم تفعيل هذه الاتفاقية خلال الفترة القادمة، في إطار البنود المتفقة عليها.

وأضاف نسعى لجعل الاتفاقية حية ومثمرة، وسنستفيد منها من أجل تطوير كوادرنا في جميع المجالات، وسعداء بتوقيعها مع الاتحاد السلوفاكي لكرة القدم لعراقته ونجاحاته المستمرة على الساحتين الأوروبية والدولية.

بدوره، هنأ رئيس الاتحاد السلوفاكي جان كوفاجج، السركال على توقيع اتفاقية التعاون المشتركة، وقال: فخورون بتوقيع الاتفاقية مع اتحاد الإمارات، وهو اتحاد يتملك تاريخ مميز، وسجل حافل بالإنجازات.

وتبادل الطرفان الدروع التذكارية، وأهدى الوفد السلوفاكي قمصان المنتخب الأول موقعه من اللاعبين إلى إدارة اتحاد الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا