• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

4,77 مليار درهم حجم الإنفاق على مستحضرات التجميل في 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

حسام عبد النبي (دبي)

يصل حجم الإنفاق على مستحضرات التجميل والمستحضرات العناية الشخصية في الإمارات 1,3 مليار دولار (4,77 مليار درهم) بحلول عام 2017، حسب إحصائيات كشف عنها خلال مؤتمر صحفي في دبي أمس، للإعلان عن تنظيم معرض «المرأة العصرية»، الذي يبدأ غدا ويستمر 3 أيام في مركز دبي العالمي.

وقال ساجد آغا، مدير شركة«سومانسا» المنظمة للمعرض، إن دبي جاءت في المرتبة الثانية العام الماضي بعد لندن كأكثر الوجهات أهمية لمتاجر التجزئة الدولية.

من جانبها، قالت ريم الزرعوني المنظم المشارك للمعرض، إن 45 شركة من مختلف دول العالم ستشارك في المعرض الذي يلبي احتياجات المرأة المعاصرة من الأزياء والموضة والجمال والصحة والعناية الشخصية، مشيرة إلى أن زيارة المعرض مجانية، وتبدأ من الـ11 صباحاً حتى 9 مساء، وأضافت أن المعرض سيتضمن أيضاً ندوات تتحدث فيها شخصيات نسائية شهيرة على هامش الحدث الهام.

وتشمل قائمة المتحدثات المهندسة المعمارية الإماراتية ملك علي حسن، التي فازت مؤخراً بجائزة مرموقة من قبل مجلة «فوربس»، باعتبارها واحدة من قادة الأعمال الملهمات في الإمارات، وواحدة من بين أقوى 200 سيدة عربية، وكذلك مريم يوسف علي، أول عضو مجلس إدارة من السيدات في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم والنائب الأول للرئيس في مصرف الهلال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا