• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

ختام «الإمارات الصحراوية» في الفقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلن نادي الإمارات للسيارات والسياحة عن انطلاق الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الإمارات الصحراوية غداً في منطقة الفقع الصحراوية بدبي، التي شهدت انطلاقة الجولة الأولى من نفس البطولة.

ويتوقع أن يشهد السباق ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة مع هبوب رياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، ويتوقع أن تكون الرؤية عالية الوضوح أيضاً مما سيساعد المتسابقين على المنافسة وإبراز مهاراتهم بشكل أفضل للفوز بلقب بطل الموسم الخامس من البطولة.

وقال محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات: البطولة هي فعالية رياضية صحراوية آمنة وفرصة مهمّة للمتنافسين لاستعراض قدراتهم أمام جماهير تقدّر المواهب والمهارات.

وأضاف: تمثّل البطولة بوّابة للانطلاق والتميز في عالم رياضة المحركات واكتساح الألقاب الدولية خلال المشاركة في البطولات العالمية الأكثر تشويقاً وتحدّياً، كالتي ينظمها النادي وهي بطولة رالي دبي الصحراوي ورالي أبوظبي الصحراوي، متمنياً السلامة للجميع والنجاح للبطولة.

وقد أسفرت الجولات الأربع الأولى عن تصدّر البريطاني توماس بيل عن فئة السيارات، يليه تمجيد عبد الله ثم السوري يزن رجله، بينما تصدّر المراكز الثلاثة الأولى عن فئة الدراجات النارية الجنوب أفريقي روس رونالز، يليه شون جاوجين ثمّ آرون ماري.

وتتطلب البطولة معركة تتطلب الكثير من مهارات القيادة والمناورة والقدرة على التحمل وتشهد إقبالاً كبيراً من حيث عدد المشاركين، ويرجع ذلك لعدة عوامل جذب كانخفاض كلفة المشاركة ومعايير السلامة العالية ومستوى التنظيم العالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا