• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 3.6 مليار يورو

«آبار للاستثمارات» تحوز قرضاً مشتركاً مع مجموعة بنوك عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة آبار للاستثمارات«اتفاقية قرض» بقيمة 3.6 مليار يورو مع مجموعة من البنوك العالمية.

وحسب بيان صحفي أمس، من شأن هذا التسهيل الائتماني بأجل استحقاق 5 سنوات، والذي لا يستفيد من أية تأمينات أو ضمانات، دعم«آبار» في إعادة جدولة العديد من قروضها الائتمانية السابقة.

وتم ترتيب القرض وفق شروط أكثر سهولة، مقارنة بالتسهيلات الائتمانية السابقة التي حصلت عليها الشركة، ما يعكس تحسن جدارتها الائتمانية ومكانتها الاستراتيجية المهمة في السوق.

وقال معالي سهيل محمد المزروعي، العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية«آيبيك» ورئيس مجلس إدارة شركة آبار للاستثمارات«آبار»: «تمثل هذه الصفقة التزاماً راسخاً من قبل المجتمع المالي العالمي يقوم على أساس الثقة الكبيرة بنموذج أعمالنا الناجح،وفي إطار هذا القرض، نتعاون مع تسع مؤسسات مالية عالمية رائدة، بالاستناد إلى علاقة طويلة الأمد أساسها المنفعة المشتركة لكافة الأطراف».

وتولي قيادة ترتيب القرض كل من«بنك أوف أميركا ميريل لينش»، وبنك«بي إن بي باريبا»، و«إتش إس بي سي»، و«إنتيسا سان باولوس، و«جي بي مورغان تشيس»و«بنك أبوظبي الوطني»(بصفته بنك التوثيق ووكيل التسهيل الائتماني)، وبنك«ناتيكسيس» و«سوسيتيه جنرال»، ومؤسسة «سوميتومو ميتسوي المصرفية»، بصفتهم المنظمين الرئيسيين المفوضين، ومتعهدي التغطية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا