• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سجل المركز الأول على مستوى الإقليم

«دبي التجاري العالمي» يستضيف 56 فعالية جديدة العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

دبي (وام)

حقق مركز دبي التجاري العالمي، المركز الأكبر على مستوى الإقليم في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، زيادة كبيرة في عدد الفعاليات الجديدة التي ينظمها ويستضيفها حتى نهاية العام الحالي بوصولها إلى 56 فعالية جديدة منها 42 فعالية تجارية وجماهيرية تشمل مؤتمرات دولية واجتماعات عالمية ومعارض تجارية واستهلاكية في عدد من القطاعات الاقتصادية المختلفة منها ثماني حفلات جوائز.

وأسهمت الفعاليات التجارية الجديدة من المعارض والمؤتمرات التي أقيمت خلال عام 2015 في تنوع أجندة فعاليات مركز دبي التجاري العالمي، كما اجتذبت عشرات الآلاف من المختصين والخبراء والمهنيين والتنفيذيين وأصحاب القرار من جميع أنحاء العالم ما أتاح أمامهم العديد من الفرص التجارية الحقيقية لتوسيع وتعزيز علاقاتهم التجارية الإقليمية والدولية بين أقرانهم والاطلاع على التوجهات الحديثة في مختلف الصناعات.

ونجحت الفعاليات الترفيهية العالمية التي اجتذبها المركز في تعزيز مكانة دبي كوجهة للترفيه على مستوى العالم حيث بلغ عددها 14 فعالية شملت عروضاً فنية وموسيقية وغنائية واستعراضات عالمية.

وقال أحمد الخاجه النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي إن النمو المتواصل الذي يشهده قطاع الفعاليات يعكس حالة الرواج الاقتصادي والاستقرار السياسي الذي تتمتع به الدولة والمكانة الكبيرة التي وصلت إليها دبي في صناعة الفعاليات على المستوى العالمي.

وأضاف أن المعارض التجارية الكبرى هي قاطرة التنمية والبوصلة التي توجه مختلف الصناعات، حيث يدرك المتتبعون لنمو عدد المعارض والمؤتمرات المتخصصة التي تقام لخدمة مختلف القطاعات أهمية تلك الفعاليات وتأثيرها المباشر على نمو كل منها خاصة مع الاهتمام التركيز على اجتذاب أرقى مستوى عالمي من الشركات العارضة والزائرين المتخصصين والخبراء. وأشار إلى أن مركز دبي التجاري العالمي مستمر في توفير أرقى مستوى من البنية التحتية اللازمة لاستضافة مختلف الفعاليات في كل القطاعات بهدف تعزيز مكانة دبي كوجهة للفعاليات العالمية وهو ما يتوافق مع رؤية حكومة دبي وخطتها الإستراتيجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا