• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

طيران الإمارات: 3 رحلات إضافية إلى القاهرة أول يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى القاهرة بإضافة 3 رحلات منتظمة أسبوعياً اعتباراً من الأول من شهر يناير 2016، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «تدعم الرحلات الثلاث الجديدة الخدمة الحالية التي تتم بمعدل رحلتين يومياً بطائرات البوينج 777-300ER، ما يصل بعدد رحلات طيران الإمارات بين دبي وعاصمة جمهورية مصر العربية إلى 17 رحلة في الأسبوع».

كما ستعزز الرحلات الجديدة الخيارات أمام ركاب طيران الإمارات القادمين من القاهرة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى العديد من الوجهات في آسيا والأميركتين، بما في ذلك المدن التي تخدمها طائرات الإيرباص A380، مثل بكين وبانكوك وهونج كونج وكوالالمبور وشنغهاي ومومباي وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وتورنتو.

وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا: «يسعدنا توفير خدماتنا لأعداد أكبر من عملائنا في مصر، حيث يشهد الطلب على رحلاتنا نمواً كبيراً ومتواصلاً». وأضاف الغيث: «نقلت رحلاتنا على خط دبي القاهرة خلال السنوات الثماني الماضية أكثر من 2.7 مليون راكب، وما يزيد على 200 ألف طن من البضائع. إننا ملتزمون تجاه عملائنا في القاهرة، وسوف نواصل العمل لتقديم أفضل تجربة سفر لهم، وتوفير أفضل رحلات لمتابعة سفرهم عبر دبي».

وأوضح نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا أن وجهة القاهرة تعتبر من الوجهات العالمية التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين من مختلف أنحاء العالم، سواء السياح أم رجال الأعمال، وذلك بفضل ما تضمه مصر من آثار شهيرة عالمياً، متوقعاً أن تساهم الرحلات الثلاث الجديدة في تعزيز الحركة على خط القاهرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا