• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاريع المنطقة الحرة في أم القيوين تتقدم بوتيرة سريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أم القيوين (الاتحاد)

قال الشيخ خالد بن راشد المعلا، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانئ والجمارك وهيئة المنطقة الحرة: «إن مشاريع المنطقة الحرة في أم القيوين تتقدم بوتيرة سريعة»، مضيفاً أن جميع الأعمال الخاصة بالبنية التحتية تجري برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.

وأضاف: «بدأنا تطوير البنية التحتية للمرحلة الثانية، ونتطلع إلى مشاركة المصانع والشركات المصنعة في إنجاز هذه المشروعات الضخمة، علماً بأن الحكومة خصصت أرضاً إضافية تبلغ نحو 4 كيلومترات مربعة يمكن تأجيرها للعملاء، إضافة إلى ذلك، نقوم ببناء المستودعات والمكاتب والمباني السكنية لتلبية الطلب المتزايد».

وقال الشيخ خالد بن راشد المعلا: «إن الهدف الرئيس هو جذب الشركات الصغيرة والمتوسطة، تماشياً مع تدفق الطلب من مجتمع الأعمال في الإمارات، وتأمل المنطقة الحرة أن تستقطب المزيد من الشركات الكبرى إلى أم القيوين».

وأضاف أن هناك العديد من الحوافز تنتظر المستثمرين في المنطقة الحرة في أم القيوين، مثل الملكية الأجنبية الكاملة وإعادة تحويل رأس المال والأرباح.

وأكد سلطان سعيد سلطان آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سهولة تأسيس الشركات في المنطقة، قائلاً: «إن الشركات تبدأ رحلتها معنا لتحقيق أهدافها بتسجيل اسمها في سجلاتنا، إضافة إلى توفير الخدمة السريعة لتأسيس الشركة، نحافظ على سرعة الإنجاز في التعديلات وجميع الجوانب التشغيلية الأخرى، حيث نود أن يركز عملاؤنا بشكل كامل على تطوير أعمالهم من دون أن يفكروا في الإجراءات الطويلة المتعبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا