الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عجمان: لاحالات غش في اللجان

عجمان: لاحالات غش في اللجان
18 ديسمبر 2014 01:10
آمنة النعيمي (عجمان) في لجان عجمان اشتكى طلاب العلمي من صعوبة امتحان الأحياء ودقته، فيما سادت أجواء الرضا في لجان الأدبي حيث تناسبت بساطة الورقة الامتحانية لمادة الاقتصاد مع بساطة المادة ولم تسجل حالات غش .وأكدت أمينة خميس مديرة مدرسة عجمان للتعليم الثانوي أن طالبات القسم الأدبي أجمعن على سلاسة الامتحان وسهولته حيث خلت أسئلته من التعقيد وأوضحت أن المدرسة تضم لجنتين للعلمي و6 لجان للأدبي هذا عدا لجان طلاب مدرسة نور الإيمان الخاصة منوهة أن دمج طلاب المدارس الخاصة مع الحكومية يشكل ضغطا على المدرسة.وقالت رهام محمد مساعدة مدير مدرسة عجمان للتعليم الثانوي : وردت شكاوى من طالبات العلمي اللاتي يتميزن عادة بالحرص لدرجة القلق من الامتحانات من امتحان الأحياء في أنه كان دسما، وتطلب منهن شرحا وكتابة بشكل مكثف وضمن برنامجنا الذي يعزز لديهن الثقة في الحل فقد قمنا كطاقم تعليمي من إداريين ومعلمين بطمأنة الطالبات وبث روح الإيجابية. أما بالنسبة لطلبة القسم الأدبي فقد جاءت الورقة الامتحانية لمادة الاقتصاد بسيطة، وأكدت شيخة عبدالله مديرة مدرسة سمية بنت خيطان : امتحان الاقتصاد لطالبات الأدبي تميز بالوضح وأسئلته متنوعة وفي مستوى الطالب المتوسط ، أما بالنسبة للطلبة العلمي فبرغم ألوان ورقة امتحان الأحياء الزاهية التي تدخل البهجة في نفوس الطالبات إلا سؤال واحد شابه الغموض، وأدى إلى إرباك الطالبات وكان بعيدا عن الامتحانات التجريبية التي طرحتها الوزارة في موقعها وتدربت عليها الطالبات. بلكونه قدمت مدرسة الجرف للتعليم الثانوي بعجمان مبادرة «تحفيزية» للطالبات تضمنت كتابة نسبة 99?9% على السبورات، وذلك ضمن برنامج رفع المستوى التحصيلي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©