• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المؤتمر العربي للتطوير والاستثمار العقاري ينطلق بالفجيرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

ينطلق اليوم بالفجيرة، فعاليات الدورة الأولى للمؤتمر العربي للتطوير والاستثمار العقاري والصناعي، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة لجامعة الدول العربية، واتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري.

وينظم المؤتمر، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في الفترة من 16 إلى 17 الشهر الجاري.

وقال خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: «إن انعقاد المؤتمر يأتي في إطار جهود الدول العربية للارتقاء بقطاعي العقارات والصناعة، وبتهيئة بيئة جيدة وجاذبة تمكن من استقطاب الاستثمارات لهذين القطاعين».

وأشار الكعبي إلى أن المؤتمر سيناقش خلال ثلاث جلسات، مجموعة من أوراق عمل، يقدمها خبراء ومختصون، حول مستقبل الصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية، ودور التشريعات في دعم الاستثمار العقاري في الدولة، والتطور الصناعي والعقاري في إمارة الفجيرة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة غرفة الفجيرة، أن المؤتمر سيحضره نخبة من أصحاب الأعمال وملاك الشركات العقارية والصناعية بدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وخبراء مختصون في قطاعي الصناعة والعقارات والتشريعات القانونية ذات الصلة بالاستثمار في القطاعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا