• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جلفتينر» أفضل مشغل موانئ في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

فازت «جلفتينر»، الشركة الخاصة والمستقلة لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية، بجائزة «أفضل مشغل موانئ لعام 2015» التي ترعاها شركة «فيشت وشركاه»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز قائمة «لويدز» الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وتسلم فليمنج دالجارد، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية العالمية لدى شركة «جلفتينر»، هذه الجائزة من باول هولواي، مدير الفعاليات في «مؤتمر تشغيل المرافئ سلسلة نقل الحاويات الشرق الأوسط»، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بدبي.

وكانت «جلفتينر» قد ترشحت إلى جانب 6 شركات أخرى في المنطقة لنيل هذه الجائزة التي تحتفي بالشركات أو هيئات الموانئ التي سجلت أعلى مستويات الكفاءة في العمليات التشغيلية وخدمات العملاء على مدى العام.

وقال فليمنج دالجارد: «إن نيل جائزة»أفضل مشغل موانئ» من «قائمة لويدز الدولية» يشكل دليلاً ساطعاً على سجلنا الحافل بتطبيق أعلى معايير الجودة في شتى جوانب عملياتنا التشغيلية، والتزامنا الراسخ بتحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الخدمات والأمان.

كما تتوّج هذه الجائزة جهودنا الدؤوبة خلال عام 2015 وما سبقه، لتسجيل أفضل مستويات الكفاءة التشغيلية، وتزويد عملائنا بأفضل خدمات القطاع، وحرصنا الدائم على الاستثمار في بنيتنا التحتية وتوسيع حضورنا عالمياً».

وتغطي محفظة «جلفتينر» عمليات الشركة في دولة الإمارات ضمن «ميناء خورفكان»، و«ميناء خالد» بالشارقة، فضلاً عن عدة موانئ أخرى في العراق، وأنشطة في ميناء ريسيف بالبرازيل، وميناء طرابلس في لبنان، وميناءي جدة وجبيل بالسعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا