• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

موانئ أبوظبي تفوز بجائزة التدريب من «لويدز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تلقّت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية، جائزة التدريب التي تمنحها قائمة لويدز الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية للعام الثاني على التوالي.

وتجري قائمة لويدز هذا التكريم سنوياً، حيث تختار أبرز الإنجازات وأفضل التطبيقات المبتكرة للشركات العاملة في قطاع الموانئ والنقل البحري، ومدى تأثيرها إيجابياً على تنمية القطاع وكوادره.

وأقيم الحفل هذا العام في فندق أرماني في دبي، بحضور عدد من صناع القرار والخبراء والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العاملة في القطاع البحري، وقدّمت الجائزة لموانئ أبوظبي فيما يمثل اعترافاً بالتزامها بمقاييس التميز في تدريب موظفيها ومساهمتها في تعزيز معايير التدريب التي تخدم صناعة النقل البحري. وحظيت مبادرات الشركة واستثمارها في تطوير مرافق جديدة وإدراج الدورات والحلول التدريبية المبتكرة، واتباعها لنهج مستدام وفعال في تطوير قدرات القائمين على عمليات الموانئ البحرية بإشادة لجنة المحكمين، كما نوهت اللجنة بحصول مركز التدريب البحري في موانئ أبوظبي على الاعتمادات المحلية والدولية كمركز رائد يوفر مجموعة من الدورات التي تسهم في تعزيز كفاءة الموانئ ومحطات الحاويات في المنطقة في الوقت الذي تولي معايير السلامة والأمن أعلى درجات الرقابة.

ويؤكد الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الكابتن محمد جمعة الشامسي، أن «موانئ أبوظبي تضع تطوير مواردها البشرية على رأس اهتماماتها كعنصر رئيس في عملية تطوير الموانئ وإدارة العمليات البحرية إجمالاً».

وأضاف، «هذه الجائزة تؤكد استمرارنا في مواصلة الجهود نحو نشر ثقافة التميز في الأداء ليس على مستوى موظفينا فحسب، إنما ليشمل العاملين في القطاع البحري على مستوى المنطقة، وهذه رسالة قيادتنا الحكيمة التي تدفعنا نحو تحقيق المزيد، وتوفر لنا الموارد الكفيلة بتحقيق النجاح»، وشكر الشامسي جميع القائمين على مركز التدريب الذين أثمرت جهودهم هذا الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا