• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يقام أبريل المقبل

«أدنوك» تنظم مؤتمر النفط والغاز في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) الدورة الرابعة والعشرين من مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز السنوي في مدينة أبوظبي في الفترة من 24 إلى 26 أبريل 2016، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «تتسارع التحضيرات الخاصة بالمؤتمر بسبب الحضور والمشاركة المميزة لعدد من الوزراء والرؤساء التنفيذيين وممثلين من إدارات عليا من أدنوك ومجموعة شركاتها والعديد من الشركات العالمية الرائدة، إضافة إلى نخبة من الخبراء والمتخصصين سيتحدثون في المؤتمر، والتي تأتي متزامنة مع هبوط أسعار النفط العالمية وتقلبات الأسواق والانخفاض على الطلب».

ومن المتوقع حضور أكثر من 400 وفد في الدورة الحالية للمؤتمر و650 مسؤولاً، بمشاركة معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مبارك الكتبي نائب مدير دائرة التسويق والتكرير والرئيس المشارك للمؤتمر: «يأتي مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز بسند من أدنوك ليقدم ذلك المجال المثالي لتبادل وجهات النظر في صناعة نفط وغاز حافلة بالتحديات، والذي يأتي بالتوازي مع دخول لاعبين جدد على خط المنظومة الخاصة بعمليات التوريد وفي بيئة انخفاض للأسعار المتقلبة».

من جهته، قال الدكتور فيريدون فيشاراكي رئيس مجموعة إف. جي. إييه: «لقد استمرت تقلبات أسواق النفط في العام 2016 وما يسمى بعملية «إعادة التوازن للأسواق مستمرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا