• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ندوة بأبوظبي حول تحديات قطاع المقاولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ندوة حول التحديات التي تواجه قطاع المقاولات والقطاع العقاري، وذلك في مبنى الغرفة.

وقال راشد أحمد الرميثي عضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي في افتتاح الندوة: «تناقش الندوة التحديات التي يواجهها قطاع الإنشاءات والقطاع العقاري في إمارة أبوظبي، وكيفية دعم الدور الذي تقوم به هذه الشركات في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي».

وأضاف الرميثي: «يعكس حرص غرفة أبوظبي على عقد هذه الندوة مدى الاهتمام الذي توليه لتفعيل دور القطاع الخاص في تطوير الأنشطة الاقتصادية بصفة عامة وأنشطة قطاع الإنشاءات والقطاع العقاري بصورة خاصة».

وأود التأكيد بهذه المناسبة أن لجنة المقاولات بالغرفة ستعمل على دراسة المشاكل والمعوقات التي تواجه شركات الإنشاءات وشركات التطوير العقاري واقتراح الحلول المناسبة لهذه المشاكل، وبما يسهم في تطوير وتنمية هذا القطاع، وتعزيز مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة.

وذكر أن حكومة أبوظبي أولت التنمية العقارية اهتماماً خاصاً، وذلك من خلال التعاون الوثيق مع شركات المقاولات وشركات التطوير العقاري ومكاتب الاستشارات العقارية الوطنية والأجنبية التي يتجاوز عددها الـ 6000 شركة ومؤسسة مشهود لها بالخبرة والكفاءة، حيث عملت خلال السنوات الماضية على بناء المرافق العامة والمدن الحديثة والأبراج السكنية العصرية، وفقاً لأحدث مواصفات الجودة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا