• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشعب يكشف تفاصيل النسخة الخامسة

7 فرق عربية وأجنبية في بطولة محمد بن خالد لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ محمد بن خالد الخامسة لكرة اليد، اكتمال عقد الفرق المشاركة في البطولة التي يستضيفها نادي الشعب اعتباراً من الأحد المقبل بوجود 7 فرق يتقدمهم الشعب مستضيف البطولة والمنتخب الوطني الإماراتي ومنتخب عمان وفريق الشارقة والزمالك المصري وفريق بامازوجاروس المجري، وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بقاعة المؤتمرات الصحفية في نادي الشعب، بحضور أحمد البح نائب رئيس اللجنة المنظمة، وسعيد مطر مدير البطولة، وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي.

وفي البداية رحب أحمد البح بالحضور ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وتقدم بوافر الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على الدعم المتواصل للحركة الرياضية، وإلى مجلس الشارقة الرياضي متمثلا في عبد العزيز النومان الأمين العام ونتقدم له بالتهاني بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.

وتقدم بالشكر إلى جميع الفرق المشاركة في البطولة وقال: «نأمل أن يوفق الجميع وأن يقدموا مستوى جيداً يليق بالحدث ونتمنى النجاح للبطولة والمشاركين فيها».

وتحدث سعيد مطر مقدما الشكر إلى الحضور الكرام على تلبيتهم دعوة اللجنة المنظمة للإعلان عن ترتيبات البطولة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة أكملت كافة التجهيزات لانطلاق البطولة في نسختها الخامسة، وأن عدد الفرق المشاركة في تلك النسخة وصل إلى 7 فرق، وقال: «نتشرف بوجود منتخبنا الوطني إضافة إلى منتخب سلطنة عمان ونادي الزمالك المصري ونادي بامازاجاروس المجري، إلى جانب نادي الشعب ونادي الشارقة، وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى 4 فرق وتضم الثانية 3 فرق ويتأهل للدور نصف النهائي الأول والثاني من كل مجموعة، على أن تلعب بقية الفرق على المراكز من الثالث حتى السابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا