• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

معسكر خارجي أول يناير

الأندية تساند منتخب اليد قبل «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

دخل منتخب اليد مرحلة العد التنازلي لانطلاقة البطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال والمؤهلة لبطولة العالم في فرنسا 2017، والمقررة في البحرين خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير المقبل ، في وقت خاض المنتخب مرانه أمس في صالة نادي الشباب، على أن تتنقل تدريباته بين صالات الجوارح والأهلي والنصر، في ظل ترحيب جميع الأندية باستضافته .

وتساند جميع الأندية، المنتخب خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي في تاريخ اللعبة، حيث وجه خالد خميس، مدير المنتخب، الشكر إلى كل الأندية خلال هذه الفترة التي يحتاج فيها جميع اللاعبين إلى دعم معنوي، مشيراً إلى أن هناك دعماً كبيراً من الأندية لإعداد المنتخب وهذه الروح الرائعة لها دور كبير في ارتفاع معنويات اللاعبين،قائلاً: «مجالس إدارات الأندية في تواصل معنا للاطمئنان عن المنتخب ومسيرة الإعداد،إضافة إلى حضور عدد منهم في التدريبات اليومية».

وأضاف: «مشاكل المنتخب تراجعت إلى حد كبير ومن المنتظر أن ينضم أحمد حسن حارس الجزيرة لصفوف المنتخب خلال اليومين المقبلين وأيضا جاري حل مشكلة محمد عبدالله مع جهة عمله، في الوقت الذي عاد جميع المصابين إلى التدريبات وأبرزهم رحمة غالب وعيسى البناي، في الوقت الذي غاب الشقيقان أحمد عبدالله ومبارك عبدالله عن التدريب الأخير لظروف عائلية طارئة».

وأشار إلى أن الاتحاد سيجري اتصالات مع اللجنة المنظمة لبطولة محمد بن خالد بنادي الشعب من أجل ترتيب مباريات المنتخب بشكل أفضل، خاصة أن هناك اتجاهاً للخروج في معسكر خارجي على أن يكون السفر يوم 30 وهو آخر يوم في بطولة الشعب.

في الوقت الذي أكد محمد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة والمشرف على اللعبة، أن دعم المنتخب واجب وطني والأهم أن نحقق هدفنا من المشاركة في البطولة الآسيوية، وافقت الأندية على كل التعديلات والمقترحات الخاصة بالمسابقات من أجل إعداد المنتخب بالصورة الجيدة، ودعمنا المعنوي من خلال مساندة اللاعبين في هذه المهمة التي نراها ليست مستحيلة على هذا الجيل في تكرار التأهل مرة أخرى.

وقال محمد الحمادي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية في الأهلي: «النادي يفتح أبوابه لتدريبات المنتخب في أي وقت وهذا واجبنا، في دعم المنتخب في هذه الفترة من أجل تحقيق أهدافه، واعتدنا في كل المناسبات وقبل أن مشاركة للمنتخب أن نفتح أبوابنا له، والدعم موجود من مجلس إدارة النادي للاعبين والجهاز الفني الذي يقوده مدرب مواطن، ونأمل أن تنتهي المهمة بالصورة التي نتمناها جميعاً ونحصل على بطاقة مونديالية.

وأضاف: «الجيل الحالي يضم عدداً من اللاعبين المميزين في كل الأندية وليسوا أقل من أي منتخب وينقصهم الإعداد ونتمنى أن ينجح الجهاز الفني في تجهيز المنتخب في هذه الفترة الضيقة، ومساندتنا لن تتوقف عند دعمه في الفترة الحالية بل سنقف خلفه في البطولة أيضاً».

وأعرب عوض هويشل، عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة، عن تفاؤله بنجاح المنتخب في مهمته الآسيوية قائلاً: «الجزيرة يقف خلف كل منتخبات الدولة في كل البطولات، ومن المؤكد أن النادي يسخر كل الإمكانيات من أجل منتخب اليد، ولدينا ثقة كبيرة بأن لاعبينا سيحققون المطلوب، خاصة أن الخامات موجودة وتحتاج إلى إعداد فقط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا