• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

بطولة «زايد للبلياردو» نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

قرر اتحاد البلياردو والسنوكر تغيير مسمى «أولمبياد زايد للبلياردو» إلى «بطولة زايد» على أن تقام بالتزامن مع احتفالات الدولة هذا العام بيوم الشهيد واليوم الرياضي واليوم الوطني، وذلك في نوفمبر المقبل.

وأوضح خالد الخيلي مدير الاتحاد، أن هذا التوقيت يعتبر الأنسب لتنظيم حدث مهم مثل «بطولة زايد» التي جاءت بمبادرة بين الاتحادين العربي والمحلي، تعبيراً عن أسرة اللعبة في الوطن العربي الكبير بمناسبة «عام زايد»، مشيرا إلى أن الترتيبات تسير على قدم وساق ليكون الحدث على قدر المناسبة الغالية على الجميع.

من ناحية أخرى، قرر اتحاد البلياردو والسنوكر منح العضوية الفخرية إلى سامي المفلح صاحب شركة «هيلز» للدعاية لدعمه الرياضة عموما والبلياردو والسنوكر على وجه الخصوص، وذلك في إطار نهج الاتحاد في التعاون مع المؤسسات الحكومية والشركات التجارية ضمن خطة تسويقية تمهيداً لإطلاق دوري السنوكر هذا العام، وهو أول دوري من نوعه، حرص الاتحاد على تنظيمه بمشاركة كبيرة للاعبين الهواة في مختلف مدن الدولة، بهدف انتشار اللعبة أكثر واستقطاب اللاعبين الممارسين للدخول في منافسة منظمة يتم الإعداد لها بشكل مميز.

وتسلم سامي المفلح درع الاتحاد والعضوية الفخرية من مدير اتحاد البلياردو والسنوكر خالد الخيلي، الذي أشاد بمجهودات المفلح في التعاون مع الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا