• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يُنجز في النصف الثاني من عام 2017

50 مليون درهم لإنشاء مركز أسواق أم القيوين التعاونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

سعيد هلال (أم القيوين)

أعلنت «تعاونية الاتحاد» إنشاء مركز تجاري جديد في منطقة السلمة في أم القيوين، بتكلفة 50 مليون درهم، على مساحة 80 ألف متر مربع، يتكون من طابقين ويضم 25 محلاً تجارياً وخدمياً، إضافة إلى مدينة ألعاب ترفيهية، والمتوقع إنجازه خلال النصف الثاني من العام 2017.

جاء ذلك أمس خلال توقيع مذكرة تفاهم بين تعاونية الاتحاد في دبي مع جمعية أم القيوين التعاونية، والتي تنص على أن تقوم الاتحاد بإدارة المشروع وتشغيله 7 سنوات قابلة للتجديد، تحت مسمى «مركز أسواق أم القيوين التعاونية».

ووقع المذكرة ماجد الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد، وناصر سعيد التلاي رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين التعاونية، وذلك في ديوان صاحب السمو حاكم أم القيوين، في حضور كل من خالد بن ذيبان الفلاسي مدير عام تعاونية الاتحاد، وسهيل البستكي مدير إدارة الاتصال والتسويق في تعاونية الاتحاد.

وقال ماجد الشامسي: إن التعاونيات تعتبر بمثابة الدرع الواقي للحماية من موجات الغلاء التي تحدث دون مبرر، حيث إنها تلعب دوراً محورياً على ساحة الاقتصاد في الدولة، وتسهم في الحفاظ على استقرار أسعار السلع في السوق، إضافة إلى أن التعاونيات الاستهلاكية إحدى الأذرع التي تعتمد عليها وزارة الاقتصاد في عملية ضبط السوق والمحافظة على مستوى الأسعار، وكذلك حماية المستهلك، مؤكداً أنها تكتفي بهامش ربح بسيط، لكن أرباحها تأتي من معدل الدوران السريع للمبيعات.

من جانبه، أكد ناصر سعيد التلاي رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين التعاونية، إن مذكرة التفاهم جاءت من أجل توفير أفضل وأرقى الخدمات للمستهلكين وبأسعار تنافسية، مؤكداً أن المركز التجاري سيخدم المواطنين والمقيمين داخل الإمارة وخارجها وسيوفر منتجات ذات مواصفات عالية، وخدمات مميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا