• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إسماعيل رجب: لاعبات مواطنات في الطريق إلى «سكاي دايف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

كشف إسماعيل رجب مدرب فريق سكاي دايف دبي، الحائز على لقب كأس الاتحاد «باكورة» مسابقات السيدات، أن الأيام المقبلة ستشهد تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبات المواطنات استعداداً للمشاركات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، مشيراً إلى أن الفريق على قدر التحدي لتحقيق طموحه المطلوب.

وأثنى رجب على تضحية اللاعبات خلال المرحلة الماضية، بحيث تكللت مساعي الجميع بالوصول إلى منصة التتويج بالفوز الماراثوني الذي حققه الفريق على الوصل، وتحويل تأخره في الشوطين الأول والثاني إلى فوز بالثلاثة.

وأشار رجب إلى أن الإنجاز لم يأتِ من فراغ، وإنما كان نتاج جهد بُذِل على كل الصعد، مثمناً الجهد الكبير الذي بذلته اللاعبات في الأشواط الخمسة، مما انعكس إيجاباً على وصولهن إلى منصة التتويج عن جدارة واستحقاق.

وقال: «الفريق نجح في فترة وجيزة لم تتعد الـ3 أشهر في تحقيق بطولتين ، الأولى بطولة اليوم الوطني وكأس الاتحاد، مما يضاعف من مسؤولية اللاعبات والجهازين الإداري والفني للسير على الدرب نفسه وعدم التفريط في هذا المكتسب».

وشدد رجب على أهمية المرحلة المقبلة في مسيرة الإنجازات خصوصاً أن الفريق يحظى باهتمام كبير، مما كان له الأثر الكبير خلال المشاركة في بطولتي اليوم الوطني وكأس الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا