• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدت خوضها انتخابات الطائرة

أمينة ثاني: كأس الشيخة فاطمة للمواطنات مسك ختام موسم السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكدت أمينة ثاني الجلاف عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيسة اللجنة النسائية، أن كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، للسيدات المواطنات، التي تنطلق في أبريل المقبل، ستكون مسك ختام موسم سيدات الطائرة، مشيرة إلى أن استحداث هذه البطولة الغالية على الجميع، والتي تحمل اسم الداعم الأول للرياضة النسائية على مستوى الدولة والعرب، أحدث ردود أفعال واسعة على صعيد أندية السيدات في الدولة.

وأشارت إلى أن اللجنة النسائية بفي اتحاد الطائرة تسعى لتوفير عوامل النجاح للنسخة الأولى لكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حتى تحقق جميع الأهداف التي تقام من أجلها، قائلة: «طائرة السيدات تحظى بالاهتمام الكبير مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة المنتخبات الوطنية المختلفة، واستحداث كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات المواطنات أسعد أسرة الطائرة النسائية، على اعتبار أن المسابقة المستحدثة تصب في مصلحة المنتخب بالوقوف على مستوى اللاعبات المواطنات من أجل اختيار المواهب للمشاركة مع المنتخب في النسخة الجديدة لبطولة الخليج، حيث تسعى اللجنة النسائية لتوفير جميع عوامل النجاح للمنتخب، من أجل السير على درب النجاحات وتعزيز زعامته الخليجية».

وتابعت: «كأس سمو الشيخة فاطمة فرصة ذهبية لكى تثبت فتاة الإمارات جدارتها، لأن المشاركة تقتصر على اللاعبات المواطنات، من أجل اختيار البارزات للمشاركة مع منتخبي الناشئات والسيدات خلال الاستحقاقات المقبلة، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الطائرة النسائية التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام».

وكشفت رئيسة اللجنة النسائية أن هناك مقترحاً لإقامة المباريات على صالات جامعات الإمارات وزايد والشارقة، من أجل استقطاب أكبر عدد من اللاعبات حتى تحقق النسخة الأولى لكأس سمو الشيخة فاطمة الأهداف المنشودة».

وأشادت الجلاف بنجاح كأس الاتحاد الذي فاز به فريق سكاي دايف دبي، مشيرة إلى أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً بشهادة الجميع، مما يعد أكبر مؤشر لبطولة الدوري التي تنطلق يوم 25 ديسمبر الجاري، والتي تقتصر المشاركة فيها على لاعبة أجنبية واحدة، حيث تتوقف المسابقة في فبراير المقبل، نظراً لمشاركة الوصل وسيدات الشارقة في النسخة الجديدة لبطولة الأندية العربية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا