• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في اجتماعه برئاسة شخبوط بن نهيان

اتحاد الفروسية يعتمد الأنظمة الجديدة للقدرة والإشراف التنظيمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الفروسية البرامج الفنية الخاصة بالإشراف على سباقات القدرة والتحمل اعتبارا من العام المقبل، بالإضافة إلى اعتماد تعيين رؤساء لجان الحكام والبيطريين والمشرفين كما اعتمد المجلس تعيين مراقب عام لإدارة توقيت النتائج.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الفروسية في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي برئاسة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بحضور المستشار محمد الكمالي نائب الرئيس رئيس المكتب التنفيذي، وطالب بن ظاهر المهيري الأمين العام رئيس لجنة سباقات القدرة والتحمل، والدكتور غانم الهاجري عضو المجلس، وسلطان المرزوقي الأمين العام المساعد رئيس لجنة التطوير والمتابعة، وعدنان سلطان النعيمي عضو المجلس، والدكتور أحمد سيف الشامسي عضو المجلس رئيس لجنة مسابقات قفز الحواجز والترويض، والمهندسة حواء البستكي عضوة المجلس رئيس اللجنة الفنية، وفيصل العلي عضو المكتب المدير التنفيذي للاتحاد الفروسية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع الأول الذي عقد بمقر اتحاد الفروسية 4 نوفمبر الماضي.. وباشر المجلس عرض ملامح السياسة العامة للاتحاد لسرعة الإنجاز في تنفيذ كافة السياسات وفقا للوائح المقررة.

واطلع المجلس على التقارير الإدارية المعدة من قبل اللجان المشكلة للاتحاد وعلى رأسها لجنة سباقات القدرة والتحمل والتي عقدت اجتماعها الأول بحضور مدراء قرى القدرة وممثلين للأندية المختلفة والحكام الدوليين العاملين في سباقات القدرة، بالإضافة إلى ممثلين لأصحاب الإسطبلات الخاصة، حيث أكد رئيس اللجنة عملهم المستمر في الإعداد لكافة البرامج واللوائح الخاصة بالانتقال إلى الإشراف على كافة السباقات بدءا من الموسم المقبل.

واعتمد المجلس الأنظمة الجديدة في سباقات القدرة والإشراف التنظيمي على الممارسة الرياضية وفق الأحكام المتوافقة مع الأنظمة الدولية، كما اطلع المجلس على تقرير رئيس لجنة سباقات القدرة والتحمل في الاتحاد الدولي للفروسية الذي أشاد فيه بجهود الإمارات المتمثلة في اتحاد الفروسية وكافة المنظمين وذلك لمستوى التنظيم الرائع للسباقات وفق أفضل المعايير المحددة في اللوائح والقوانين الجديدة للرياضة، متطلعا إلى دور الاتحاد في الإشراف الكامل على المسابقات كافة لضمان الحيادية والشفافية التي تؤكد تميز الإمارات في هذا المجال وتشكل جزءا أصيلا من تراثها وهويتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا