• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«غنتوت».. يوم الأمل للبولو يدعم «العين للرعاية والتأهيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

غنتوت (الاتحاد)

ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو يوم غدٍ فعالية يوم الأمل للبولو الخيري السنوي، وذلك ضمن فعاليته في «عام زايد»، الذي يعود ريعه لدعم مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المباراة الودية التي تجمع فريقي نادي غنتوت والخيالة السلطانية العُماني.

وثمن سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو للحدث، مؤكداً حرص النادي على تنظيم يوم الأمل الخيري السنوي المجتمعي تماشياً مع «عام زايد».

وأشار إلى أن الفعالية تعتبر رسالة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو منذ إشهاره من أجل نشر الوعي الصحي بمختلف أشكاله تجاه تلك الفئة، من خلال شراكات مع مختلف القطاعات بهدف تقديم خدمة جليلة لمجتمع الإمارات من المواطنين والمقيمين من الأشقاء والأصدقاء، حيث يحرص النادي على دعم المركز كونه منشأة غير ربحية تقدم مختلف خدمات التأهيل والرعاية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل الدولة وغيرها، ويعد الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.

وأضاف: انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للنادي، نسعى إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات المجتمعية السنوية، كحال الكثير من المساهمات الإنسانية والمجتمعية التي درج النادي علي تنظيمها أو المشاركة فيها أو استضافتها، موجهاً الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح فعاليات النادي المختلفة خلال هذا الموسم، ومن بينها هذا الحدث الإنساني النبيل، ونخص بالشكر مجلس أبوظبي وفريق الخيالة العُماني على مشاركته.

من جهته، أكد أحمد النعيمي مدير عام النادي اكتمال الاستعدادات لتنظيم تلك المباراة الخيرية، مواصلة للنجاحات الفنية والتنظيمية والجماهيرية التي شهدتها ملاعب النادي خلال الفترة الماضية آخرها بطولة كأس رئيس الدولة للبولو التي نال لقبها فريق أبوظبي.

وأضاف: لقد فرغت اللجنة المنظمة من إعداد برنامج الاحتفال الذي يشتمل على العديد من الفقرات الاحتفالية الترفيهية، حيث يأتي المهرجان من خلال رعاية تسويقية مميزة من عدة هيئات ومؤسسات وشركات وطنية عالمية مشاركة في إنجاح الحدث الخيري، في مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي الداعم الأول لمسيرة النادي وشركاء النجاح، ورصد النادي جوائز وهدايا للحضور التي يتم توزيعها في ختام الاحتفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا